جار التحميل...

°C,
تستهدف زوار حديقة الشاطئ بالحمرية

بلدية الحمرية تطلق حملة توعوية بعنوان "بيئتي.. مسؤوليتي"

December 18, 2022 / 9:59 AM
أطلقت بلدية الحمرية حملتها البيئية التوعوية " بيئتي.. مسؤوليتي" بهدف توعية زوار حديقة الشاطئ بالحمرية بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة وتعزيز المسؤولية البيئية لدى الزوار.
الشارقة 24:

أطلقت بلدية الحمرية حملتها البيئية التوعوية " بيئتي.. مسؤوليتي" الهادفة إلى توعية زوار حديقة الشاطئ بالحمرية بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة وتعزيز المسؤولية البيئية لدى الزوار.

وتسعى أهداف الحملة التي انطلقت مساء السبت إلى الحد من الممارسات البيئية الخاطئة، وذلك عبر إطلاق مجموعة من الأنشطة والفعاليات التوعوية والترفيهية التي تواصلت على مدار يومين وتستهدف كافة الزوار والسياح مرتادي حديقة شاطئ بحر الحمرية.

وتعزز الحملة في ضوء فعالياتها ومبادراتها من مؤشرات الوعي البيئي لدى مرتادي وقاصدي حديقة الشاطئ بالحمرية، وذلك في إطار جهود البلدية البيئية والتوعوية وتعزيز جودة الحياة المستدامة، لضمان استمتاع الزوار بجماليات وأجواء المنطقة الخلابة، والمحافظة على مكوناتها الطبيعية.

وفي هذا الصدد أوضح عمار علي المهيري مدير إدارة الشؤون القانونية في بلدية الحمرية إلى أن الحملة البيئية أقيمت في حديقة الشاطئ بالحمرية وعلى مدار يومين؛ حققت نجاحات ملموسة، وذلك لتنفيذ كافة مستهدفاتها بنجاح ولوصول رسالة البلدية البيئية لكافة الفئات المستهدفة من الزوار، وتوعيتهم بيئياً حيال الموضوعات المتعلقة بمخاطر إشعال النار، وكيفية التخلص من فحم الشواء بشكل آمن، وأضرار رمي المخلفات في الأماكن العامة، وتشويه المظهر الحضاري، وانتشار الروائح الكريهة.

من جانبها قالت عائشة سلطان محمد رئيس قسم إدارة مرافق المدينة في البلدية بأن الحملة البيئية "بيئتي.. مسؤوليتي" تتضمن العديد من الفعاليات والبرامج التفاعلية التي جمعت كافة الفئات المجتمعية من زوار حديقة الشاطئ بالحمرية، وأسعدت العائلات والأطفال المشاركين، وتوعيتهم بطرق تفاعلية بهدف رفع مستوى الوعي البيئي لديهم.
 
December 18, 2022 / 9:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.