جار التحميل...

°C,
دشن سموه شركة "سلامتك"

سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع مجلس إدارة "وقاية"

June 22, 2023 / 2:16 PM
دشن سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس إدارة شركة النفايات الطبية والخطرة "وقاية"، شركة "سلامتك" التابعة لشركة "وقاية" والمتخصصة في خدمات الصحة والسلامة المهنية، والخدمات الأمنية والجودة، وذلك خلال ترؤس سموه اجتماع مجلس إدارة "وقاية"، الذي عُقد صباح أمس الأربعاء، وذلك في المقر الرئيسي لشركة "بيئة" بالشارقة.
الشارقة 24 – محمد الحمادي:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس إدارة شركة النفايات الطبية والخطرة "وقاية"، اجتماع المجلس الذي عُقد صباح أمس الأربعاء، وذلك في المقر الرئيسي لشركة "بيئة" بالشارقة.

واعتمد المجلس خلال اجتماعه تعيين كلاً من: فهد علي شهيل وخليفة يوسف الشيباني أعضاءً في مجلس الإدارة، كما وافق المجلس على تعيين علي محمد سعيد النقبي مديراً عاماً للشركة، موجهاً سموه الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة السابق على جهودهم الكبيرة لتعزيز عمل الشركة وتطورها.

وأثنى المجلس على جهود خليفة الشيباني خلال فترة توليه منصب المدير العام للشركة، موضحاً سموه بأن اختيار شهيل والشيباني لعضوية مجلس الإدارة جاء بناء على ما يمتلكونه من خبرات ستسهم في تطوير العمل وتعزيز اسم الشركة.

وقد تناول الاجتماع عدة مواضيع مدرجة في جدول الأعمال، حيث استمع سمو رئيس مجلس إدارة "وقاية" لشرح مفصل حول أداء الشركة وخططها المستقبلية للتوسع على الجانب المحلي والإقليمي.

كما دشن سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي شركة "سلامتك" التابعة لشركة "وقاية" والمتخصصة في خدمات الصحة والسلامة المهنية، والخدمات الأمنية والجودة، ويأتي إطلاق الشركة انسجاماً مع رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، وتوجيهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بضرورة تطوير كل ما من شأنه الحد من المخاطر التي تهدد الصحة العامة والبيئة وتعزيز تنمية الموارد والحفاظ على البيئة وترسيخ الاستدامة وبما يحقق للأجيال القادمة أفضل مستقبل.

وتوفر شركة "سلامتك" مجموعة واسعة من الخدمات المتطورة والعصرية مثل الاستشارات في حلول الجودة والصحة والسلامة والحرائق والأمن والبيئة وتطوير وتنفيذ أنظمة الإدارة وشهادات الأيزو وخدمات الوقاية والحماية من الحرائق، بالإضافة إلى تحديد وتقييم المخاطر ودراسات المخاطر وقابلية التشغيل وتقييم الأثر البيئي وشهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP)، كما ستقدم الشركة الواعدة أيضاً باقة أخرى من الخدمات ومنها رفع وعي المؤسسات والأعمال بجميع متطلبات الجودة والصحة والسلامة والبيئة، وتحليل الاحتياجات التدريبية، وتصميم المواد، وسلامة الغذاء، والتدريب على إدارة الأزمات.

وتمتد خدمات الشركة أيضاً إلى المجال المالي عبر خدمات إضافية منها تدقيق ما قبل التصديق، والتدقيق الداخلي، وفحص الامتثال والتحقق منه، وعمليات تدقيق إضافة إلى تقييم المخاطر والتحقيق في حوادث الصحة والسلامة وإدارة الأزمات وتصاريح العمل وتحليل سلامة العمل.

وعلى هامش الاجتماع تجول سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في أروقة مبنى شركة "بيئة"، مطلعاً سموه على أبرز ما يحويه المبنى من خدمات ومرافق ومكاتب، بالإَضافة إلى غرفة التحكم وأنظمة تتبع المركبات وإدارة النفايات، التي تساهم في تقديم أفضل الخدمات البيئية.

كما شاهد سموه عرضاً مرئياً تناول أبرز أعمال شركة بيئة والإنجازات التي تمت على مدار 16 عام، والتي تركز في وقتها الحالي على الاستدامة والتحول الرقمي، إضافة إلى التوسع الجغرافي على مستوى المنطقة، بعد توقيع اتفاقيات عمل من قبل الشركة مع الجهات المحلية بالدولة، كما كانت المملكة العربية السعودية هي الدولة الأولى التي قدمت فيها شركة بيئة خدماتها خارج الإمارات العربية المتحدة.
 
June 22, 2023 / 2:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.