جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز توعية أفراد المجتمع بالبرامج الهادفة والصحية

مجلس السيوح يبحث مع شرطة الشارقة وأرادَ طرح برامج مشتركة

02 مايو 2023 / 8:20 AM
صورة بعنوان: مجلس السيوح يبحث مع شرطة الشارقة وأرادَ طرح برامج مشتركة
download-img
بحث مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مع شرطة الشارقة و"أرادَ" عدداً من الموضوعات والمبادرات ذات الأهمية لأفراد المجتمع.
الشارقة 24:

ناقش مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مع شرطة الشارقة و"أرادَ" عدداً من الموضوعات والمبادرات ذات الأهمية لأفراد المجتمع، لتوعية الأهالي ومواصلة تنفيذ البرامج الهادفة والصحية التي ترمي إلى تعزيز التواصل مع الأسر.

وبحث المجلس خلال الاجتماع الذي جرى عقده في مقر الضاحية بمدينة الشارقة سبل استكمال طرح عدد من المبادرات التي توعي أفراد المجتمع وتحقق في ذات السياق جودة الحياة والاستقرار، والاسهام في إيجاد بيئة آمنة وصحية لكافة أفراد المجتمع.

وأكد المجلس على أهمية دوره الاجتماعي وما يتبع ذلك من تحقيق لمؤشرات بث الأمان وتجاوز الظواهر والعمل على تدعيم الإيجابيات في سياق أعمال مجالس الضواحي العاملة في إمارة الشارقة والهادفة إلى تعزيز أواصر الترابط بين الجيران والتواصل فيما بينهم، وتعريف أفراد المجتمع بكافة الأنشطة والفعاليات فضلاً عن مناقشة المقترحات والآراء التي تخدم الصالح العام.

حضر الاجتماع سعادة حارب محمد الرميثي نائب رئيس مجلس ضاحية السيوح فيما حضر من القيادة العامة لشرطة الشارقة الرائد ابراهيم عبد الله بن ربيعه والوكيل أول خالد محمد احمد ومن أرادَ حضر هشام سعيد بجانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول مجلس ضاحية السيوح.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة حارب محمد الرميثي، نائب رئيس مجلس ضاحية السيوح بالحضور وأثنى على تجاوب الجهات من المؤسسات الحكومية والخاصة، والانطلاق من قاعدة المسؤولية المجتمعية، بهدف التواجد والتفاعل مع أنشطة وفعاليات المجلس، مثمناً ثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما أولاه من اهتمام بمجالس الضواحي من مسؤولية للقيام بدورها في خدمة المجتمع.

واستعرض مع الحضور أهداف واختصاصات مجالس الضواحي، وما يسعى إليه مجلس ضاحية السيوح من طرح لفعاليات وبرامج تحقق الأهداف الرامية إلى تقوية أواصر الترابط الاجتماعي بين الأهالي والمساهمة في الحفاظ على أمن المجتمع.
 
May 02, 2023 / 8:20 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.