جار التحميل...

°C,
طالب لاعبيه بالتركيز

مدرب العين: الأخطاء ممنوعة أمام الشارقة في نهائي الكأس

April 27, 2023 / 7:51 PM
أكد الأوكراني سيرجي ريبيروف المدير الفني لفريق العين، أن على فريقه التركيز والتحضير الجيد قبل مواجهة الشارقة بنهائي كأس رئيس الدولة، مطالباً لاعبيه بالتعلم من الأخطاء.
الشارقة 24 - محمود علي:

قال الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، إن الجميع يتفهم مدى أهمية مباراة نهائي بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي تجمع فريقه مع الشارقة بنهائي كأس رئيس الدولة: "في الموسم الماضي كنا قريبين من الفوز بهذه البطولة المهمة ولكننا خسرنا، غير أن الفرصة الآن كبيرة لتحقيق هدفنا ويتوجب علينا أن نركز في التحضير الجيد، والتفكير في شؤون فريقنا، ونحن على معرفة بالمنافس الذي واجهناه خلال الموسم الحالي في أكثر من مناسبة".

ورداً على سؤال حول افتقاد فريقه للتركيز في آخر الدقائق أمام بني ياس، قال: "قمنا بالتحليل لمواجهة بني ياس وعملياً يتوجب علينا تحسين قوتنا الدفاعية، كما يتوجب علينا أن نكون في درجة التركيز المطلوبة وترجمة الفرص إلى أهداف، وتحدثنا مع اللاعبين بصورة جادة بعد مواجهة بني ياس".

وأضاف: "في الشهر الحالي نادي العين مطالب بالتركيز على ثلاث بطولات، وفي كرة القدم يجب أن تتعلم من أخطائك أو أخطاء الآخرين، لم نكن سيئين في مواجهة بني ياس عدا في الدقائق الأخيرة، وفي اعتقادي أن الأخطاء أمام الشارقة ممنوعة".

وعن مشاركة الحارس البديل محمد بوسندة في النهائي، قال: "ربما لا تعرفون إمكانيات محمد سعيد بوسندة فهو يتدرب بصورة جادة والكل يثق فيه، ولست قلقاً على مرمى الزعيم، ولم يقع اختياري عليه في مواجهة بني ياس لأنني رأيت أن خالد عيسى لن يلعب النهائي، وكان يجب أن يخوض تحدي مباراتنا أمام بني ياس".
 
وحول الغيابات المتوقعة في مباراة الغد، قال: "سنفتقد إلى جهود خالد البلوشي للإيقاف، وسنقف على مدى جاهزية كايو كانيدو الذي شارك في آخر حصتين تدريبيتين".
April 27, 2023 / 7:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.