جار التحميل...

°C,
أكد أن التواجد للمرة الثانية توالياً شرف كبير

كوزمين: الشارقة قطع طريقاً صعباً وطويلاً للوصول للمباراة النهائية

April 27, 2023 / 7:39 PM
قال الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة، إن التركيز سيكون سلاح لاعبيه، للفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك حينما يواجه العين غداً في إستاد محمد بن زايد، لافتاً إلى أن فريقه قطع طريقاً صعباً وطويلاً للوصول للنهائي.
الشارقة 24:

أكد الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني لفريق الشارقة، أن فريقه سيدخل مواجهة قوية أمام العين في المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعدما خاض طريقاً صعباً وطويلاً من أجل الوصول إليها، مشيراً إلى أنه يسعى للاحتفال باللقب مع الجماهير.

ويلتقي الشارقة مع العين غداً الجمعة، في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، على إستاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وقال كوزمين خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "أمر إيجابي، وشرف كبير لنا أن نتواجد في النهائي للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يحملنا المزيد من المسؤولية للتويج باللقب".

وفيما يتعلق بالغيابات، أكد أن الشارقة سيفقد جهود كل من لوان بيريرا، وماجد حسن للإصابة، لافتاً إلى أن الحارس عادل الحوسني يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، وذلك بعد الكدمة التي تعرض لها خلال لقاء الوصل وشفي منها.

وأضاف "مبارياتنا في الدوري مختلفة تماماً عن نهائي الكأس وعلينا أن نكون في كامل الجاهزية، لأن التركيز يبقى أهم سلاح للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي وتحقيق الهدف المطلوب".

من جانبه أعرب كايو لوكاس لاعب الشارقة عن سعادته بالمشاركة للمرة الثانية على التوالي في المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً عشقه للعب المباريات النهائية.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي، إن المباراة ستكون أمام فريق قوي، وصعب، وهو ما يجعل الشارقة حذراً للغاية.
April 27, 2023 / 7:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.