جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فاز على العين في نصف النهائي بنتيجة 31 – 28

الشارقة يتأهل لنهائي كأس رئيس الدولة لكرة اليد للمرة الـ5 توالياً

20 مايو 2023 / 7:48 PM
صورة بعنوان: الشارقة يتأهل لنهائي كأس رئيس الدولة لكرة اليد للمرة الـ5 توالياً
download-img
فريق رجال الشارقة لكرة اليد
تأهل فريق رجال الشارقة لكرة اليد، للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد، للمرة الخامسة على التوالي، وذلك بعد فوزه على العين، 31 - 28، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن المربع الذهبي للمسابقة، اليوم السبت، على صالة نادي الجزيرة في أبوظبي.
الشارقة 24:

نجح فريق رجال الشارقة لكرة اليد، في التأهل للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد، للمرة الخامسة على التوالي، وذلك بعد فوزه على فريق العين، بنتيجة 31 - 28، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن المربع الذهبي للمسابقة، اليوم السبت، على صالة نادي الجزيرة في أبوظبي، وانتهى شوطه الأول بتقدم الشارقة 18 – 14.

وبهذه الفوز، يلتقي الشارقة مع شباب الأهلي دبي، في المباراة النهائية للبطولة، التي تُقام برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وذلك 27 مايو الجاري، بمجمع زايد بإمارة الفجيرة.

وانفرد الملك الشرقاوي، بالرقم القياسي (40 بطولة)، وأكثر الأندية الإماراتية تتويجاً بالألقاب، كما حمل لقب كأس رئيس الدولة في آخر 4 مواسم، وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بأغلى الكؤوس بـ9 ألقاب.

وبالتواجد في النهائي المقبل، يكون فريق الشارقة منافساً على كافة الألقاب الممكنة هذا الموسم، حيث يمتلك في رصيده 4 بطولات، والتي بدأها بكأس السوبر ثم كأس الإمارات، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وأنهاها بالاحتفاظ بدرع الدوري العام للمرة السابعة على التوالي.

وعلى صعيد المراحل السنية لكرة اليد الشرقاوية، فقد حسم فرق الملك 8 ألقاب من 9، وهي، لقبان لشباب الملك، ومثلهما للناشئين والأشبال والصغار، لتحصل قلعة الملك على درع التفوق العام لكرة اليد للمرة التاسعة عشرة في تاريخ النادي.
May 20, 2023 / 7:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.