جار التحميل...

°C,
عبر ساعات طويلة من البث المباشر

قناة الشارقة الرياضية تواكب نهائي كأس رئيس الدولة بتغطية خاصة

April 26, 2023 / 6:47 PM
محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية
تواكب قناة الشارقة الرياضية، المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الكروي 2022 – 2023، والتي تجمع، بعد غدٍ الجمعة، فريقي الشارقة والعين، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، بتغطية خاصة تشمل ساعات طويلة من البث المباشر.
الشارقة 24:

أعدت قناة الشارقة الرياضية، تغطية خاصة للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الكروي 2022 – 2023، والتي تجمع، بعد غدٍ الجمعة، بين فريقي الشارقة والعين.

وكشفت القناة، عن متابعة خاصة لهذا الحدث الكروي الكبير الذي يحتضنه ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي.

وبدأت القناة بالفعل، في مواكبة الحدث منذ الاثنين الماضي، من خلال برنامجها "من الإمارات" الذي يبث في الظهيرة، ويستقبل عدداً من المحللين واللاعبين السابقين، لتسليط الضوء على النهائي المرتقب.

كما يبرز برنامج الخط الرياضي، برصد آراء الفنيين ومسؤولي الفريقين وينقل وجهات نظر الجمهور تجاه هذا النهائي الحلم.

من جهته، يقوم برنامج "ملاعبنا" بمتابعة خاصة للحدث الكروي الكبير في الدولة، وذلك من النواحي الفنية والتنظيمية، وينقل تصريحات المدربين واللاعبين، وتم بث حلقتين واحدة من الشارقة والأخرى من مدينة العين، على أن يكون الختام، يوم الجمعة المقبل، في العاصمة أبوظبي مسرح النهائي.

أما برنامج "نبض الملاعب"، فيرصد آراء الجماهير وتوقعاتها للنتيجة النهائية، واستعداد أنصار العين والشارقة لتشجيع فريقيهما الباحثين عن تعزيز رصيدهما بلقب جديد في المسابقة.
 
كما تعرض الشارقة الرياضية هذه الأيام، أفلاماً وثائقية وبرامج مسجلة تتناول تاريخ كاس رئيس الدولة لكرة القدم، وتاريخ مشاركات الشارقة والعين بالبطولة. 

من جهتها، تقوم حسابات القناة في وسائل التواصل الاجتماعي، بمتابعة كل صغيرة وكبيرة عبر نقل الأخبار الجديدة والعاجلة لحظة وقوعها.

وفي الموعد المنتظر، يوم الجمعة المقبل، تنطلق التغطية في فترة الظهيرة من خلال برامج خاصة عبر استوديوهات تحليلية من قلب ملعب محمد بن زايد، بمشاركة نخبة من المحللين والنجوم السابقين، ويدعم الحوار بتقارير ميدانية للمراسلين المنتشرين في الملعب وفي مختلف الأماكن، لنقل كل صغيرة وكبيرة عن المباراة النهائية، إلى أن يأتي استوديو التحليل الخاص بالمباراة، ليقدم تحليلاً شاملاً للقاء الذي يعلق على أطواره المعلق عبد الحميد الجسمي. 

وتختتم التغطية، ببرنامج "ملاعبنا"، الذي ينطلق مباشرة بعد القمة الكروية، مخصصاً مجموعة من المفاجآت لمتابعيه من جولة مع الكأس ورحلة البطل واحتفالات الفريق البطل، بمشاركة نخبة من النقاد.

وأوضح محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية، أن القناة تولي أهمية بالغة للمواعيد الرياضية الكبرى في الدولة، وفي مقدمتها الكأس الغالية، كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، مبيناً أنه تم إعداد كل الطواقم المختصة وتسخير الإمكانات الكبيرة لدى هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، لنقل هذا النهائي بالصورة التي يستحقها خدمة لجمهور القناة الذي يترقب هذا الحدث الكروي بحماس كبير.

وأضاف السويدي، أن قناة الشارقة الرياضية، تركز على عامل الجودة، وتبحث عن تلبية تطلعات جمهورها، مبيناً أن القناة يتحتم عليها التواجد في قلب الأحداث الرياضية وخاصة المحلية، بما يتناسب مع اسم إمارة الشارقة ومكانتها في مختلف المجالات.
April 26, 2023 / 6:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.