جار التحميل...

°C,
بين الشارقة والعين

اتحاد الكرة يواصل تحضيراته الخاصة بنهائي كأس رئيس الدولة

April 22, 2023 / 11:18 PM
محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة
عقد اتحاد الإمارات لكرة القدم، اجتماعات مكثفة، قبل النهائي المرتقب لكأس صاحب السمو رئيس الدولة بين الشارقة والعين، يوم الجمعة المقبل، على إستاد محمد بن زايد في أبوظبي.
الشارقة 24:

يُواصل فريق عمل اتحاد الإمارات لكرة القدم، سلسلة اجتماعاته التنسيقية اليومية في العاصمة أبوظبي، استعداداً للمباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي تجمع فريقي الشارقة والعين، يوم الجمعة المقبل، على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويقوم فريق العمل المُكلف بتنظيم النهائي، بالاجتماع مع مختلف الجهات، بهدف التحضير المناسب للحدث، إلى جانب زيارة ملعب المباراة ميدانياً، لوضع اللمسات الأخيرة الخاصة بحفل ما قبل المباراة التي من المنتظر أن تشهد حضوراً جماهيرياً لافتاً.

وأكد محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، أن تأهل الشارقة والعين إلى نهائي كأس رئيس الدولة، سيجعل منه حدثاً رياضياً مميزاً في عام 2023، بسبب شعبية الفريقين، فضلاً عن قوتهما الفنية ووجود نجوم مميزين في صفوفهما.

وتقدم الظاهري، بالتهنئة للفريقين بمناسبة تأهلهما لنهائي تنتظره الجماهير، ويتابعه محبو كرة القدم من خارج الدولة.

وأشار الأمين العام، إلى أن نهائي أغلى البطولات لم يعد حدثاً كروياً فحسب، بل أصبح حدثاً اجتماعياً تحضره العائلة للاستمتاع بالفعاليات التي تُقام على هامش المباراة، وبالأجواء الرائعة داخل الملعب، مؤكداً أن نهائي 2023 سيكون نسخة حافلة بالإثارة والتشويق.
April 22, 2023 / 11:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.