جار التحميل...

°C,
بالعلامة الكاملة

الشارقة بطلاً لدوري السلة للشباب للمرة الثامنة في تاريخه

March 21, 2023 / 9:34 PM
أحرز فريق كرة السلة فئة الشباب بنادي الشارقة لقب مسابقة الدوري للمرة الثامنة، في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الوصل في مباراة الجولة الأخيرة من الدور النهائي للمسابقة.
الشارقة 24:  

تُوج فريق الشارقة بدرع الدوري العام لفئة الشباب لكرة السلة للموسم الرياضي 2022-2023 للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق الوصل (74-63) في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على صالة نادي الشارقة الرياضي، في الجولة الأخيرة من الدور النهائي للمسابقة.
 
وبهذه النتيجة ينجح شباب كرة السلة بنادي الشارقة في احراز اللقب بالعلامة الكاملة بعد أن حسموا الدرع رسمياً الأسبوع الماضي قبل نهاية المسابقة بجولة، محققين 18 انتصاراً متتالياً بلا هزيمة أو تعادل.

وتوج عبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة الفريق الفائز بحضور عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وداوود التميمي رئيس لجنة شؤون الحكام باتحاد كرة السلة، وعلي حسن الأميري رئيس لجنة العمليات والمتابعة باتحاد كرة السلة، ومحمد صالح عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة السلة الشرقاوي، فريق الشارقة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.
March 21, 2023 / 9:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.