جار التحميل...

°C,
واصل فعالياته الرمضانية

مجلس الحمرية ينظم محاضرة لتوعية المجتمع من الجرائم الإلكترونية

14 أبريل 2023 / 9:00 AM
تتواصل الفعاليات الرمضانية والأمسيات التي ينظمها مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره في إطار خطة لإحياء ليالي شهر رمضان بمحاضرة تشكل توعية لكافة أفراد المجتمع بالشراكة مع المؤسسات المعنية، حيث نظم المجلس مساء الخميس محاضرة عن "الجرائم الإلكترونية" قدمها المساعد أول صادق السجواني من القيادة العامة لشرطة الشارقة.
الشارقة 24:
  
بنجاح كبير، تتواصل الفعاليات الرمضانية والأمسيات التي ينظمها مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره في إطار خطة لإحياء ليالي شهر رمضان بمحاضرة تشكل توعية لكافة أفراد المجتمع بالشراكة مع المؤسسات المعنية .

ونظم المجلس مساء الخميس محاضرة عن "الجرائم الإلكترونية" قدمها المساعد أول صادق السجواني  من القيادة العامة لشرطة الشارقة وذلك بحضور سعادة سيف عبيد بوفيير الشامسي رئيس مجلس منطقة الحمرية و سعادة حميد خلف ال علي نائب الرئيس وسعادة حميد فايز الشامسي نائب رئيس المحلس البلدي لمنطقة الحمرية و سعادة سيف بن سمحة الشامسي رئيس جمعك صيادين الحمرية وعبد الله محمد مفتاح الشامسي وعضو للمجلس الاستشاري .

أدار المحاضرة الدكتور سلطان فايز الشامسي عضوٍ مجلس منطقة الحمرية وسط حضور كبير ضم لفيفاً كبيراً من أهالي منطقة الحمرية بإمارة الشارقة والزوار .

وقدم المحاضر المساعد أول صادق السجواني خلال المحاضرة شرحاً حول القوانين الخاصة بالجرائم الإلكترونية وقضايا التشهير والابتزاز والتنمر وتوضحيها بنماذج عملية من الواقع.

وأكد على دور الوالدين ومؤسسات المجتمع ووسائل الإعلام في التوعية بكافة الجرائم الإلكترونية والتي تجدد في ظل تقدم التقنيات إلا أن أجهزة الدولة ستظل هي الحاضن والدرع الواقع ضد تلك الجرائم المنظمة ودعا إلى سرعة التواصل مع أجهزة في حالة التعرض لمثل تلك الجرائم وأهمية الإبلاغ عنها.
 
April 14, 2023 / 9:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.