جار التحميل...

°C,
للعام الدراسي 2021 - 2022

مجلس الحمرية يكرم 26 من متفوقي الثانوية العامة من أبناء المنطقة

August 10, 2022 / 2:30 PM
نظم مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، حفلاً لتكريم 26 من المتفوقين من خريجي الثانوية العامة على مستوى منطقة الحمرية للعام الدراسي 2021 - 2022م.
الشارقة 24:

كرم مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى 26 من المتفوقين من خريجي الثانوية العامة على مستوى منطقة الحمرية للعام الدراسي 2021 - 2022م.

حضر الحفل الذي أقيم بمقر المجلس في منطقة الحمرية، حميد بن خلف آل علي نائب رئيس مجلس منطقة الحمرية، وأعضاء المجلس: ماجد محمد مفتاح الشامسي، والدكتور سلطان فايز الشامسي، وأحمد علي بن معيل الكتبي، وعبد الله عمران الشامسي.

وفي بداية الحفل ألقى عضو المجلس الدكتور سلطان فايز الشامسي كلمة ترحيبية عبر فيها عن مسيرة النجاح التي حققها المكرمون خلال العام الدراسي وأشاد بجهودهم واجتهادهم.

وتبادل نائب رئيس المجلس والأعضاء الحديث مع الخريجين حول تطلعاتهم الطموحة في مواصلة تعليمهم العالي، وأشاد حميد بن خلف آل على نائب رئيس مجلس منطقة الحمرية بتفاني الطلاب وأدائهم المتميز الذي تكلل بتفوقهم في نهاية مشوارهم في التعليم المدرسي.. مشيراً إلى أن أبناء الوطن من خريجي الثانوية العامة يمثلون مصدر فخر وتقدير من قبل وطنهم والقيادة الرشيدة وأسرهم.

وأعرب حميد بن خلف آل علي عن امتنانه وتقديره للدعم المتواصل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وحرصه على الارتقاء بالتعليم في الدولة باعتباره ضمن أولويات حكومتنا الرشيدة، كما وأشاد بما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من اهتمام ورعاية بالتعليم في إمارة الشارقة وحرص سموه على أن يكون الطلبة من الذكور والإناث في صدارة التعليم ومن المتميزين.

ودعا آل علي الطلبة المكرمين إلى مواصلة تعليمهم الجامعي واختيار التخصصات التي تطلبها الدولة في الفترة المقبلة.

بعد ذلك جرى تكريم الخريجين وسط فرحة من أهاليهم الذين حضروا المناسبة.
 
August 10, 2022 / 2:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.