جار التحميل...

°C,
بعد أسبوع حافل بالفعاليات والورش المتنوعة

مجلس الحمرية يُكرّم 50 طفلاً من المشاركين في البرنامج الصيفي

August 27, 2022 / 9:13 AM
لقطة جماعية خلال تكريم الأطفال
بعد مشاركة حافلة وفعاليات عدة، خلال أسبوع كامل، كرّم مجلس منطقة الحمرية، 50 طفلاً من المشاركين في برنامجه الصيفي، الذي اختتم مساء أمس.
الشارقة 24:

كرّم مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، 50 طفلاً من المشاركين في برنامجه الصيفي، الذي اختتم مساء أمس، بعد مشاركة حافلة وفعاليات عدة.

وجرى تنظيم فعاليات البرنامج الصيفي، بالتعاون مع أطفال الشارقة، ونادي سيدات الحمرية، وهدف إلى استقطاب الأطفال في فعاليات عدة، حققت لهم الفائدة والمتعة، وأكسبتهم العديد من القيم، فضلاً عن تنمية مواهبهم المختلفة.

وحظيت الفعاليات، بالحضور اليومي للأطفال، وانتظامهم في الورش المهارية والأنشطة التي ركزت على جوانب بناء شخصيتهم، وإبراز مواهبهم وتعريفهم بالعادات والتقاليد وإكسابهم حب الوطن وقيم التواصل الأسري والاجتماعي.

وكرّم سيف عبيد بوفيير الشامسي رئيس مجلس منطقة الحمرية، يرافقه الدكتور سلطان فايز الشامسي عضو المجلس، الأطفال، وأشاد بجهودهم ومستوى مشاركتهم في الفعاليات التي تواصلت على مدى أسبوع كامل، في ظل تلاقي الجهود المشتركة، للاهتمام بالصغار، في إطار ما يوليه المجلس من عناية بالأسر.

وأثنى سيف عبيد بوفيير الشامسي، على أهمية البرنامج الصيفي وتميزه، بما يعكسه من جهود توجهت من أجل طفل اليوم، في ظل ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينة سموه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، للاهتمام بالنشء، وتنفيذ البرامج التي تعود عليهم بالفائدة، بما يتناسب مع فئاتهم العمرية، ويعزز من دور مجلس منطقة الحمرية في هذا الدور الاجتماعي، والارتقاء بمواهبهم ومهاراتهم وإمكانياتهم.
August 27, 2022 / 9:13 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.