جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وفرت كسوة العيد لـ100 من أبناء النزلاء وسددت مديونية 35 بـ1.4 مليون درهم

"إصلاحية الشارقة" تنفذ حزمة من المبادرات الإنسانية في رمضان

13 أبريل 2023 / 9:33 PM
صورة بعنوان: "إصلاحية الشارقة" تنفذ حزمة من المبادرات الإنسانية في رمضان
download-img
جانب من الملتقى الأسري الذي نظمته إصلاحية الشارقة
نفذت المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، حزمة من المبادرات الإنسانية، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، خلال الشهر الفضيل، تضمنت توزيع 404 سلات غذائية على أسر النزلاء المتعففة، وتوفير كسوة العيد لـ(100) من أبناء النزلاء، وتسديد مديونية (35) نزيلاً بمبلغ (1.457.167) درهم.
الشارقة 24:

كشف العميد أحمد عبد العزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عن تنفيذ حزمة من المبادرات الإنسانية، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، خلال شهر رمضان الفضيل، والتي تضمنت توزيع 404 سلات غذائية على أسر النزلاء المتعففة، وتوفير كسوة العيد لـ(100) طفل من أبناء النزلاء، وتسديد مديونية (35) نزيلاً بمبلغ (1.457.167) درهم.

وأوضح العميد شهيل، أن تعزيز جودة حياة النزلاء وذويهم، تعد من أولويات القيادة الشرطية بالشارقة، فتقديم الرعاية المتكاملة وفق مبادئ حقوق الإنسان، والبرامج المتلاحقة، تسهم إسهاماً فعالاً في إعادة تأهيلهم، ليصبحوا قادرين على الاندماج في المجتمع والالتزام بالقانون.

وأضاف مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أن المؤسسة وضعت خطة ومبادرات متكاملة، خلال الشهر المبارك، ومنها الملتقى الأسري الذي يهدف إلى تعزيز الاهتمام بواقع نزلاء المؤسسة وأسرهم، من خلال الالتقاء بالعائلة في أجواء رحبة، ومجلس المعرفة الرمضاني، الذي أقيم بالتعاون مع المنتدى الإسلامي بالشارقة، ودائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف، وتضمنت برامج دينية، وثقافية، وفكرية، إلى جانب تقديم 8 دورات وورش خاصة بالتراث، بالتعاون مع معهد الشارقة للتراث، وإدارة المتاحف بالشارقة، للتعريف بقيم المجتمع النبيلة. 

وأشار العميد شهيل، إلى تنظيم برامج رياضية، وورش عمل تفاعلية، ومآدب إفطار جماعية، لتعزيز الإصلاح النفسي وتقويم السلوك، وإدخال البهجة والأمل في نفوس النزلاء، وتضييق الفجوة بينهم وبين المجتمع الخارجي، لتكتمل لديهم فرحة لقاء الشهر الفضيل.

وقدم مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الشكر والتقدير إلى شركائها المؤسسة الاستراتيجيين، وعلى رأسهم جمعية الشارقة الخيرية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وجمعية الإمارات للرعاية اللاحقة، وأنصار مول، وميغا مول الذي كان لدعم وإسهاماتهم الفاعلة، في تحقيق رسالة المؤسسة وأهدافها الاستراتيجية.
April 13, 2023 / 9:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.