جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بتفريج كربة 12 نزيلاً

"إصلاحية الشارقة" تختتم فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد

28 ديسمبر 2022 / 7:06 PM
صورة بعنوان: "إصلاحية الشارقة" تختتم فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد
download-img
اختتمت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد للعام 2022م، الذي نظمته بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة بالإمارة، وتضمن حزمة من الفعاليات المجتمعية والرياضية المتنوعة للنزلاء، بهدف تعزيز جودة حياتهم في المؤسسة، وإعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع بعد انقضاء فترة محكوميتهم.
الشارقة 24:

ضمن فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد للعام 2022؛ نظمت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة بالإمارة، حزمة من الفعاليات المجتمعية والرياضية المتنوعة للنزلاء، بهدف تعزيز جودة حياة النزلاء في المؤسسة، وإعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع بعد انقضاء فترة محكوميتهم.

حضر الفعالية العميد أحمد عبد العزيز شهيل، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، والمقدم عبد الله الغزال رئيس قسم الإصلاح والتأهيل، والمقدم عبد الله الكتبي رئيس قسم شؤون النزلاء، وعدد من شركاء القيادة، المتمثلين بجمعية الشارقة الخيرية، ومركز البحوث لزراعة الأسنان، ونادي الثقة للمعاقين، وممثلي حضانة دار الأمان التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية.

وقد تضمنت الفعاليات إتاحة الفرصة للنزلاء للتواصل الإلكتروني بذويهم، وإفطار شعبي للنزلاء على مدى أيام الفعالية، إلى جانب اليوم الرياضي المفتوح الذي تضمن العديد من الألعاب الترفيهية التي لاقت استحسان النزلاء، وكان من أبرزها مباراة ودية في كرة القدم بين فريق النزلاء بالمؤسسة، وفريق نادي الثقة للمعاقين، ومسابقة للدراجات الهوائية.

وبهذه المناسبة كشف مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة عن تفريج كربة عدد 12 نزيلاً في المؤسسة، من خلال تسديد مديونياتهم، بقيمة مليون وثلاثة وأربعون ألف درهم بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية وفاعلي الخير.

وفي الحفل الختامي تم تكريم الجهات المتعاونة والمشاركة، وأسر النزلاء المتعففين ببرنامج سند للتمكين الاقتصادي لأسر النزلاء. 
December 28, 2022 / 7:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.