جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تزامناً مع اليوم العالمي للسكري..

"إصلاحية الشارقة" تنظم مبادرات صحية لنزلائها لتعزيز جودة حياتهم

15 نوفمبر 2022 / 4:59 PM
صورة بعنوان: "إصلاحية الشارقة" تنظم مبادرات صحية لنزلائها لتعزيز جودة حياتهم
download-img
تزامناً مع اليوم العالمي للسكري، الذي يصادف 14 نوفمبر من كل عام، نظمت المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الاثنين، مبادرة صحية توعوية لنزلاءها، بالتعاون مع مركز كونسبت الطبي بالشارقة.
الشارقة 24:

نظمت المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أمس الاثنين، مبادرة صحية توعوية لنزلاءها، بالتعاون مع مركز كونسبت الطبي بالشارقة، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للسكري، والذي يصادف 14 نوفمبر من كل عام، بحضور العقيد منى سرور الشويهي نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وعدد من الكادر الطبي، ومنتسبي المؤسسة.

وتضمنت المبادرة التوعوية التي استفاد منها 30 من النزلاء، محاضرات صحية لتعريف نزلاء المؤسسة بمخاطر مرض السكر، وكيفية الوقاية منه، وتجنب مسبباته، وتشجيعهم على تناول الغذاء الصحي، وممارسة الرياضة.

وفي ذات السياق، واصلت المؤسسة العقابية الإصلاحية، صباح الثلاثاء، مبادراتها الصحية، بتنظيمها حملة للتطعيم ضد مرض الأنفلونزا الموسمية للنزلاء، بهدف الحد من انتشار الأمراض المعدية لدى النزلاء، وتستمر الحملة حتى نهاية نوفمبر الجاري.

وأشارت العقيد منى الشويهي إلى أن حملة التطعيم جاءت استمراراً للحملات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام، حرصاً على صحة وسلامة نزلاء المؤسسة، من خلال توفير الرعاية الطبية المتميزة لهم، وتعزيزاً لجودة حياة النزلاء، وضمان حصولهم على كافة حقوقهـم التي تنسجم والقوانين والأعراف والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان.
November 15, 2022 / 4:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.