جار التحميل...

°C,
بمشاركة 420 لاعباً يمثلون مختلف إدارات شرطة الشارقة

سيف الشامسي يتوج الفائزين بالبطولة "الرمضانية" في نسختها الثلاثين

April 11, 2023 / 11:37 PM
توج سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، فريق العمليات الشرطية بالدرع العام في ختام منافسات النسخة الثلاثين من بطولة الشرطة الرمضانية، التي نظمها قسم الأنشطة الرياضية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة على ملاعب نادي شرطة الشارقة.
الشارقة 24:

توج سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، فريق العمليات الشرطية بالدرع العام في ختام منافسات النسخة الثلاثين من بطولة الشرطة الرمضانية، التي نظمها قسم الأنشطة الرياضية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة على ملاعب نادي شرطة الشارقة، بمشاركة 420 لاعباً يمثلون مختلف إدارات شرطة الشارقة.

كما كرم سعادة اللواء الشامسي الفرق الفائزة في النسخة الأولى لبطولة البادل تنس، للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة، التي استضافتها القيادة العامة على ملاعب نادي الشرطة، بمشاركة 70 لاعباً يمثلون 15 دائرة وهيئة ومؤسسة حكومية بالإمارة.

حضر الحفل الختامي سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، رئيس دائرة الموارد البشرية، وسعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، والدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وعمر مطر المناعي المدير التنفيذي لـ "الامارات للمزادات"، إلى جانب عدد من المسؤولين ومن القطاع الخاص بالدولة.

وأشاد سعادة اللواء الشامسي بالنجاح الكبير لبطولتي الشرطة الرمضانية، والبادل تنس للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة، مثنياً على قوة المنافسة بين المشاركين وبجهود أعضاء اللجنة المنظمة، مثمناً الروح الرياضية بين اللاعبين.
April 11, 2023 / 11:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.