جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وسط غزارة تهديفية وإثارة كبيرة

بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة تسفر عن فوز فريقي الشرطة والخدمات

01 أبريل 2023 / 9:46 PM
صورة بعنوان: بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة تسفر عن فوز فريقي الشرطة والخدمات
download-img
فريق دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة المشارك في البطولة
فاز فريقا دائرة الخدمات الاجتماعية، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، على نظيرهما من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وجمعية الشارقة التعاونية، على التوالي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم بالشارقة.
الشارقة 24:

غزارة تهديفية وإثارة كبيرة، شهدتها منافسات الجولة الثانية في البطولة الخامسة   والعشرين للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 11 فريقاً.

فوز قياسي للخدمات الاجتماعية

حقق فريق دائرة الخدمات الاجتماعية، فوزاً قياسياً، في بطولات موظفي الشارقة، بالفوز بنتيجة 21 هدفاً نظيفاً على فريق هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وأحرز كل من اللاعبين حبيب غلوم ستة أهداف، وسينا جاسم 7 أهداف، وهلال الجابري 3 أهداف، بينما سجل كل من محمد الملا وحنيد حسين هدفين، ومنصور محمد هدفاً واحداً، ليحتل فريق الخدمات الاجتماعية صدارة المجموعة، برصيد أربعة نقاط بفارق الأهداف عن شرطة الشارقة.

سداسية لشرطة الشارقة

وفي إطار منافسات المجموعة نفسها، حقق فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة، فوزاً مستحقاً بستة أهداف دون رد، على فريق جمعية الشارقة التعاونية، أحرزها اللاعبون محمد علي ونوفل الطايل "هدفان"، وبوقع هدف لكل من فيتور تيودور وأحمد عبد الله، ليصل فريق الشرطة إلى النقطة الرابعة، محتلاً المركز الثاني بفارق الأهداف عن الخدمات.

الدوخي منافسة قوية بين الفرق 

وأشاد أسامة يوسف الدوخي عضو اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة رئيس اللجنة الإعلامية، بالمستوى الفني والمنافسة القوية بين الفرق المشاركة، مؤكداً أن مثل هذه البطولات تزيد من الترابط والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة، من خلال منافسات أخوية في شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن إدارة نادي موظفي حكومة الشارقة، سعت لتوفير كافة سبل النجاح، لتحقق النسخة الـ25 نجاحاً غير مسبوق، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة.
April 01, 2023 / 9:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.