جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش "يوم الشارقة الدبلوماسي"

فاهم القاسمي يؤكد على أهمية تبادل الفرص مع الشركاء الدوليين

16 مارس 2023 / 7:31 PM
صورة بعنوان: فاهم القاسمي يؤكد على أهمية تبادل الفرص مع الشركاء الدوليين
download-img
أكد الشيخ فاهم القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة، على هامش "يوم الشارقة الدبلوماسي"، الذي نظمته الدائرة، في مقر شركة "بيئة"، على أهمية تبادل الفرص والتحديات مع الشركاء الدوليين، من أجل الدعوة إلى المبادرات التي تعطي الأولوية للحفاظ على البيئة.
الشارقة 24:

على هامش "يوم الشارقة الدبلوماسي"، الذي نظمته دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة، في مقر شركة "بيئة"، أكد الشيخ فاهم القاسمي رئيس الدائرة، على أهمية تبادل الفرص والتحديات مع الشركاء الدوليين، من أجل التأكيد على أهمية الدعوة إلى المبادرات التي تعطي الأولوية للحفاظ على البيئة، والعمل على مواجهة "تغير المناخ"، والتي أصبحت الآن أولويات دبلوماسية حاسمة.

وشدد رئيس دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة، في تصريح حصري لـ "الشارقة 24"، على أهمية هذا الحدث الذي يعكس رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورؤية الإمارة في أن تكون شريكاً للآخرين في جميع دول العالم.

وشكر الشيخ فاهم القاسمي الشركاء الاستراتيجيين، وعلى رأسهم وزارة الخارجية والتعاون الدولي، على المساعدة في تنظيم هذا الحدث، في موقع مهم للغاية، وهو المقر الرئيسي لشركة بيئة.

وأضاف رئيس دائرة العلاقات الحكومية: في هذا العام، عام الاستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة، من المهم تبادل الفرص والتحديات مع شركائنا الدوليين، ونحن نقترب من مؤتمر المناخ "كوب 28".
March 16, 2023 / 7:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.