جار التحميل...

°C,
أضفى لوحة متكاملة ومشتركة في الموروث الإنساني

مجلس منطقة الحمرية يشارك في أيام الشارقة التراثية

March 13, 2023 / 9:32 AM
شارك مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في أيام الشارقة التراثية، وأضفى لوحة متكاملة جمعت مختلف فنون التراث وتقاليدها وألعابها وامتزجت في مساحة رحبة ومشتركة مع الموروث الإنساني والذي تقدمه كافة المؤسسات والدائرة في منطقة الحمرية .
الشارقة 24:

تُشكل مشاركة مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في أيام الشارقة التراثية في مجملها لوحة متكاملة جمعت مختلف فنون التراث وتقاليدها وألعابها وامتزجت في مساحة رحبة ومشتركة مع الموروث الإنساني والذي تقدمه كافة المؤسسات والدائرة في منطقة الحمرية .

وخصص المجلس جناحاً لافتاً ضمن فعاليات الأيام ليقدم الجناح يومياً شرحاً مختصراً يبرز أدوار المجلس وأهدافه في خدمة المجتمع عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تقدم أوجه الفعاليات والخدمات التي تفيد الأسر .

وعلى هامش المشاركة، كرم سعادة سيف بوفيير الشامسي رئيس مجلس منطقة الحمرية سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث.

وأكد سعادة سيف بوفيير الشامسي أن فعاليات الأيام تحقق سنوياً نجاحاً استثنائياً سواء على صعيد المشاركة أو الحضور.

وأشار إلى أن تلك المشاركة تسعى لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في أن يظل التراث جزءاً من الهوية الوطنية الذي يربط بين الثقافات.
 
March 13, 2023 / 9:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.