جار التحميل...

°C,
حول المشروع الاجتماعي الشبابي "سند البيت"

"تمكين الشارقة" تحصد جائزة المؤسسات المتميزة برعاية الأيتام 2023

March 02, 2023 / 1:43 PM
فازت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، بجائزة المؤسسات المتميزة في مجال رعاية الأيتام 2023م، عن مشاركتها في المؤتمر العالمي الرابع لرعاية الأيتام الذي عقد في مملكة البحرين الشقيقة، بورقة عمل حول المشروع الاجتماعي الشبابي "سند البيت".
الشارقة 24:

نالت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، جائزة المؤسسات المتميزة في مجال رعاية الأيتام 2023م، عن مشاركتها في المؤتمر العالمي الرابع لرعاية الأيتام الذي عقد في مملكة البحرين الشقيقة، بورقة عمل حول المشروع الاجتماعي الشبابي "سند البيت"، ضمن محور الابتكار في مشاريع الاستثمار الاجتماعي في مؤسسات رعاية الأيتام العربية، وحازت المؤسسة هذا التكريم نظيراً لجهودها المبذولة في رعاية الأيتام ودورها المتميز في تقديم برامج ممكنة لأسر الأيتام.

واستضاف المؤتمر في دورته الرابعة، عدداً من مؤسسات رعاية الأيتام العربية من مختلف أنحاء العالم العربي لمناقشة منهجيات توظيف الاستثمار الاجتماعي، كما سلّط الضوء على أبرز الممارسات وقصص النجاح في رعاية الأيتام.
 
وتضمنت ورقة العمل التي ناقشتها المؤسسة العديد من المحاور الرئيسية، بهدف التعريف بالمؤسسة وخدماتها المقدمة، وتسليط الضوء على مشروع "سند البيت"، الذي صمم لرسم منهج تطبيقي شامل، يستطيع أن يستفيد منه كل فرد يسمو إلى الارتقاء وتطوير شخصيته لدرجة الكفاءة والتميز والتأهيل.

وصرحت منى بن هده السويدي، مدير عام المؤسسة: "نحرص على التواجد في مثل هذا الحدث المهم، الذي يعد وجهة رائدة ومهمة يستقطب مجموعة واسعة من مؤسسات رعاية الأيتام، ويثري الخبرات ويدعم مسيرة العمل المؤسسي و الجهود الرامية لتحقيق برامج وخدمات متميزة للأيتام، من خلال توفير الفرص لتبادل الأفكار".

وقالت: "شكّل تكريم المؤسسة وحصولها على جائزة المؤسسات المتميزة في مجال رعاية الأيتام 2023م، شرفاً كبيراً ليكلل جهود المؤسسة ضمن سعيها الدؤوب نحو التميز والريادة في رعاية أسر الأيتام، وتقديم البرامج والمشاريع الداعمة، لتمكينهم حيث تستلهم المؤسسة جهودها من واقع اهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالأيتام، ورؤيته الحكيمة لتوفير كافة المقومات التي تضمن الحياة الكريمة لهم ولأسرهم، وتحقيق الرعاية الشاملة لهم".
March 02, 2023 / 1:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.