جار التحميل...

°C,
بعد مذكرة التفاهم المشترك التي أُبرمت مؤخراً بين الجهتين..

"التمكين الاجتماعي" توفر تدريباً مهنياً لمنتسبيها في "بنك المشرق"

December 29, 2022 / 10:06 AM
حظي مجموعة من الشباب والشابات المنتسبين إلى مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي فرصة التدريب في بنك المشرق، وذلك بعد مذكرة التفاهم التي أُبرمت مؤخراً بين الجهتين، ضمن برامج التدريب والتطوير التي تنفذها المؤسسة لتأهيل الأيتام وتدريبهم للدخول إلى سوق العمل.
الشارقة 24:

تلقى مجموعة من الشباب والشابات المنتسبين إلى مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي تدريباً وظيفياً في بنك المشرق، وذلك بعد مذكرة التفاهم المشترك التي أُبرمت مؤخراً بين الجهتين ضمن برامج التدريب والتطوير التي تنفذها المؤسسة لتأهيل الأيتام وتدريبهم للدخول إلى سوق العمل.

وفي هذا الجانب، صرحت نوال الحامدي مدير إدارة الرخاء الاجتماعي، قائلةً: "تضع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ضمن أولوياتها بناء مهارات مهنية وظيفية لمنتسبيها وصقلها بما يؤهلهم مستقبلاً لشغل وظائف لائقة، فنعمل على تعزيز تكافؤ فرص الطلبة الجامعيين المنتسبين للمؤسسة في الحصول على برامج تدريبية من خلال التعاون مع جهات العمل المميزة في قطاع التدريب، وهذا سيمنحهم فرصة لتحقيق تمكين وظيفي لمستقبلهم المهني".

وتابعت: "نثمن التعاون الفعال من بنك المشرق الذين أسهموا بتدريب المشاركين عن طريق وتوفير البرامج التدريبية الملائمة لهم وتوجيههم نحو تطوير قدراتهم والإرتقاء بها وتأهيلهم وظيفياً، ما يعكس حس المسؤولية المجتمعية ويجسد الدور التشاركي المتمثل بمشاركة القطاع الخاص مع المؤسسة، الذي يشكل دوراً مهماً ذو أثر إيجابي يعزز من جودة تقديم البرامج الموجهة لمنتسبي المؤسسة الأمر الذي يؤدي إلي تمكين الأيتام وبناء مجتمع متعاون متماسك". 

ويوفر بنك المشرق بالإضافة إلى برامج التدريب التسهيلات اللازمة لنقل الأبناء إلى مقر العمل في دبي، هذا إلى جانب تقديمه المكافئات المادية الشهرية بحسب المؤهل التعليمي، وتزويدهم في نهاية فترة التدريب بشهادة خبرة.
 
December 29, 2022 / 10:06 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.