جار التحميل...

°C,
بالتزامن مع انطلاق فعاليات شهر الابتكار

موارد الشارقة تنظم البرنامج التدريبي "قيادة الإبداع والابتكار"

February 15, 2023 / 10:30 PM
أقامت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، البرنامج التدريبي "قيادة الابداع والابتكار المؤسسي"، بالتزامن مع انطلاق فعاليات شهر الابتكار "الإمارات تبتكر2023"، والذي يمتد طيلة شهر فبراير 2023.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، البرنامج التدريبي "قيادة الابداع والابتكار المؤسسي"، بالتزامن مع انطلاق فعاليات شهر الابتكار "الإمارات تبتكر2023"، والذي يمتد طيلة شهر فبراير الحالي.

واستهدف البرنامج 67 موظفاً وموظفة من كافة المستويات الوظيفية في دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة، والذي عقد بتقنية البث المباشر عبر الانترنت.

ويأتي البرنامج ضمن الخطة التطويرية والتدريبية التي تنظمها الدائرة خلال الفعاليات والاحداث الوطنية في الدولة، ووفق الأسس والمعايير الدولية العالمية، وذلك لتعزيز الشراكة الحكومية المجتمعية في تطوير الاعمال الحكومية، وللمساهمة في نشر وتطبيق الابتكار بين الموظفين.

واختتم البرنامج بتسليط الضوء على الخريطة الذهنية والعصف الذهني، فهي محاولة الحصول على أكبر عدد من الافكار الإبداعية بواسطة بيئة محفزة ومتحررة من القيود غير الضرورية، ويسبق عملية العصف الذهني صياغة وعرض المشكلة على أعضاء الفريق بشكل دقيق ومحدد.
February 15, 2023 / 10:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.