جار التحميل...

°C,
تنفيذاً للخطة الاستراتيجية للبرنامج في عقد شراكات استراتيجية

موارد الشارقة والعربية للطيران توقعان اتفاقية انضمام لبرنامج وفر

January 23, 2023 / 3:29 PM
وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مع مجموعة العربية للطيران اتفاقية انضمام إلى برنامج "وفر" للخصومات، تنفيذاً للخطة الاستراتيجية للبرنامج في عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم حاملي بطاقة وفر، وذلك الاثنين الموافق 23 يناير 2023م بمقر الدائرة الرئيسي باللية في الشارقة .
الشارقة 24:

أبرمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مع مجموعة العربية للطيران اتفاقية انضمام إلى برنامج "وفر" للخصومات، تنفيذاً للخطة الاستراتيجية للبرنامج في عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم حاملي بطاقة وفر، وذلك الاثنين الموافق 23  يناير 2023م بمقر الدائرة الرئيسي باللية في الشارقة . 

وقع الاتفاقية سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ممثلاً برنامج وفر، والسيد عادل عبد الله العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران؛ ممثلاً العربية للطيران. 

وتمنح المذكرة بموجبها حاملي بطاقة وفر خصومات خاصة على حجوزات الباقات المتفق عليها، ويأتي هذا الانضمام باعتبار العربية للطيران واحدة من كبريات شركات القطاع الخاص، وهي شركة الطيران الاقتصادي الأولى والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتخدم أكثر من 190 وجهة عالمية من مختلف مراكز عملياتها.

وبدوره يسعى برنامج "وفر" إلى تحقيق إضافات نوعية وبناء شراكات استراتيجية تدعم أهدافه وتسهم في تطوير خدماته المقدمة إلى ما يفوق 80 ألف مستفيد يشملون جميع موظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة، والمتقاعدين حاملي خلاصة قيد إمارة الشارقة، وموظفي الشركات المشاركة في برنامج وفر، والمستفيدين من فئات مختلفة. ويقدم امتيازاته لأكثر من 909 شركة ومؤسسة، ضمن 30 تصنيف تجاري متنوع. 

وحول توقيع الاتفاقية؛ ثمن سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية هذه الشراكة التي تنسجم مع الرؤى والتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تحقيق التكامل بين مؤسسات وقطاعات الدولة الحكومية والخاصة، لتعزيز الشراكات الداعمة للوصول إلى أهداف مشتركة ترتقي بالأداء والخدمة المقدمة للأفراد. وتسعى نحو التحسين المستمر الذي يجسد أفضل ما تتطلع إليه القيادة الحكيمة لإمارة الشارقة.

وأكد أهمية الشراكة في برنامج وفر مع مجموعة العربية للطيران باعتبارها ثقلاً اقتصادياً هاماً في المنطقة، يدعم مساعي البرنامج في تحقيق الرفاه المعيشي المتكامل لأبناء المجتمع. كما يستهدف قطاعاً حيوياً واسع الاستهلاك لدى المستفيدين من البرنامج وهو قطاع السفر الذي يشهد طفرة حيوية متنامية في الحقبة الزمنية الراهنة. 

ومن جهته، صرح عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران قائلاً : يشرفنا توقيع هذه الاتفاقية والانضمام إلى برنامج "وفر"  الذي يحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين ويتماشى مع التزام العربية للطيران في دعم الاقتصاد المحلي في إمارة الشارقة وفي دولة الإمارات بشكل عام. ومن الفخر أن نساهم في خدمة موظفي الحكومة وإيجاد حوافز وخدمات توفر بيئة عمل مشجعة لهم. كما نتمنى أن يستمتع المنتفعين من البرنامج بما تقدمه شركة العربية للطيران من خدمات سفر موثوقة ومدعومة بالقيمة المضافة.

وفي ختام توقيع الاتفاقية ثمن سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي تعاون العربية للطيران كشريك استراتيجي في ملف تأهيل وتوظيف الباحثين عن عمل، ضمن مساعي تعزيز الفرص الوظيفية في القطاع الخاص وقطاع الطيران تحديداً، حيث تم طرح إمكانية استمرارية التعاون المستقبلي الذي رحبت به العربية للطيران.

وحضر توقيع الاتفاقية من دائرة الموارد البشرية جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، وعبد الله يوسف مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي، وسيف دعيفس مدير مكتب رئيس الدائرة. ومن مجموعة العربية للطيران السيد جاسم الكوهجي مدير عام العلاقات الحكومية، والسيد عبد الرحمن بن طليعة مدير الشؤون التنفيذية.
 
January 23, 2023 / 3:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.