جار التحميل...

°C,
نظمت ندوة ضمن إطار تنفيذ سياستها الجديدة

"موارد الشارقة" تعرّف بآلية التوظيف للدوائر اللامركزية

January 25, 2023 / 5:02 PM
جانب من الندوة
سلطت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، خلال ندوة نظمتها، اليوم الأربعاء، بمقر غرفة الشارقة، الضوء على آلية التوظيف للدوائر اللامركزية.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، اليوم الأربعاء، ندوة تعريفية لشرح آلية التوظيف للدوائر اللامركزية، وذلك بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وجاءت الندوة، ضمن إطار تنفيذ السياسة الجديدة للموارد البشرية في الإمارة، حيث تستهدف تعريف وتثقيف إدارات الخدمات المساندة في الجهات المعنية، بالإجراءات المتبعة في الدائرة لتوظيف الباحثين عن عمل في الشارقة، بدءاً من تقديم الطلب حتى التوظيف.

وتناولت الندوة، تقديم شرح مفصل عن آلية الترشيح المتبعة، ومراحل التنسيق للمقابلات، وكيفية إجراءات المقابلات، وما بعد المقابلات الوظيفية، كما تم توضيح طريقة تسجيل المعينين في الجهة على منصة دائرة الموارد البشرية والبيانات المطلوب موافاتها من الدوائر والهيئات.

وأوضح سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، أن الدائرة تعمل على تنفيذ كل ما من شأنه تحقيق سياسة الموارد البشرية، التي أقرتها توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتتكاتف جميع الجهود في سبيل تعزيز الفرص الوظيفية للباحثين عن عمل في الإمارة.

وأكد سعادته، أن الدائرة تولي ملف التوظيف أهمية بالغة، ضمن خطتها الاستراتيجية، وتعزز بدورها كافة شراكاتها مع الجهات والهيئات والدوائر، في سبيل الوصول إلى الأهداف المنشودة التي تطمح إليها رؤية القيادة الرشيدة.
January 25, 2023 / 5:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.