جار التحميل...

°C,
لظروف شخصية

نادي الشارقة يعلن انتهاء رحلة سفيان حيواني مع يد الملك

February 04, 2023 / 7:34 PM
المدرب الجزائري سفيان حيواني
أعلن نادي الشارقة الرياضي، اليوم السبت، انتهاء رحلة المدرب الجزائري سفيان حيواني، في القيادة الفنية لفريق رجال الملك لكرة اليد، وذلك لظروف شخصية.
الشارقة 24:

قدم المدرب الجزائري سفيان حيواني، اعتذاره عن الاستمرار في القيادة الفنية لفريق رجال الشارقة لكرة اليد، إلى إدارة نادي الشارقة الرياضي، وذلك لظروف شخصية.

وتوجه حيواني، بالشكر لمجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة سعادة علي سالم المدفع، ولإدارة الألعاب الجماعية برئاسة سعادة محمد عبيد الحصان، وللاعبين وجمهور النادي على الفترة التي قاد فيها الفريق منذ 2015 وحتى 2023 على 3 مراحل، ساهم خلالها مع المنظومة في تحقيق العديد من الألقاب المحلية والخارجية، وحصد مع الملك الشرقاوي كأس السوبر الإماراتي البحريني وميداليتين برونزيتين بالبطولة الآسيوية للأندية بالكويت وكوريا الجنوبية 2019.

كما تقدم مدرب الشارقة السابق، بالشكر إلى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والذي سبق له العمل معه في نادي الشارقة.

وأعرب سفيان حيواني، عن اعتزازه بتجربته مع رجال الشارقة لكرة اليد، مؤكداً أنه تشرف بالتواجد ضمن منظومة عمل متميزة وبيئة محفزة على النجاح، متمنياً دوام التألق لقلعة الملك.

وفي المقابل، وجه نادي الشارقة، الشكر للمدرب، وتمنى له التوفيق في خطواته المقبلة.
February 04, 2023 / 7:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.