جار التحميل...

°C,
ساعياً لمواصلة الإنجازات

يد نادي الشارقة تستعد لخوض تحدي جديد في البطولة العربية بتونس

September 07, 2022 / 4:16 PM
يخوض فريق كرة اليد بنادي الشارقة تحدياً جديداً الشهر الجاري وذلك ضمن منافسات البطولة العربية للعبة والتي تقام في تونس خلال الفترة من 17 إلى 27 من الشهر الجاري.
الشارقة 24:  

أنهى فريق كرة اليد في نادي الشارقة استعداداته لخوض معسكر خارجي في تونس اعتباراً من اليوم الأربعاء، وذلك قبل المشاركة في منافسات بطولة الأندية العربية للعبة بنسختها الـ 37، والتي ستقام خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري في تونس. 

وسيكون فريق الشارقة ممثلاً للإمارات في تلك البطولة المؤهلة للمرة الأولى إلى بطولة العالم "سوبر جلوب" والتي ستقام في أكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية. 

وغادرت بعثة الفريق الدولة صباح اليوم إلى تونس لإقامة المعسكر الاعدادي هناك لمدة 10 أيام قبل انطلاقة البطولة. 

ويطمح فريق الشارقة لكرة اليد المتوج بكل الألقاب المحلية للموسم الرياضي الماضي في الحصول على لقب خارجي يضيفه إلى سجل إنجازاته، وكذلك التجهيز للدفاع عن ألقابه للموسم الجديد الذي ينطلق الشهر الجاري أيضاً. 

ويترأس بعثة الفريق جاسم محمد مشرف الفريق الأول، بينما تضم القائمة 18 لاعباً من بينهم 3 محترفين أجانب، إضافة إلى الطاقم الفني بقيادة المدرب الجزائري سفيان حيواني والطاقم الإداري للفريق. 

وأكد جاسم محمد أن الفريق بدأ استعداداته للبطولة في شهر يوليو الماضي، حيث خاض العديد من المباريات الودية مع فرق العين ودباً الحصن ومليحة، لافتاً إلى أن الفريق استعان بلاعبين من فريق الجزيرة هما عبد الحميد الجنيبي وأحمد حسن دعماً له في البطولة العربية. 

وِأشار إلى أن فريق الشارقة يدخل منافسات البطولة العربية متسلحاً بألقابه المحلية، وطامحا في تحقيق المزيد من الإنجازات، لافتاً إلى أن الروح المعنوية العالية لدى اللاعبين سيكون لها دور كبير في دعمهم خلال المنافسات. 

وقال إنه يعلم جيداً قوة الفرق المشاركة في البطولة، خاصة وأنها تضم بطلي آسيا وأفريقيا ولن تكون المنافسات سهلة على الجميع كونها المؤهلة إلى نهائيات بطولة العالم " سوبر جلوب".

وفيما يتعلق بالاستعدادات للموسم المحلي الجديد، أكد جاسم محمد أن المشاركة في البطولة العربية ستكون خير إعداد للموسم الجديد للمنافسة على كافة الألقاب والبطولات. 

وعن أسباب تألق الفريق خلال السنوات الماضية وتتويجه بجميع ألقاب الموسم الماضي أوضح أن العمل بروح الفريق الواحد ودعم مجلس الشارقة الرياضي وإدارة النادي ودعم مسؤولي الألعاب الجماعية كلها كانت وراء الوصول إلى المكانة التي يستحقها الشارقة، وأن النادي سيسعى للحفاظ على ذلك في المستقبل.
 
September 07, 2022 / 4:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.