جار التحميل...

°C,
ضمن الحقبة الثالثة مع الملك

نادي الشارقة يتعاقد رسمياً مع مدرب كرة اليد سفيان حيواني

February 02, 2022 / 6:31 PM
المدرب الجزائري سفيان حيواني
كشف نادي الشارقة الرياضي، عن تعاقده رسمياً مع الجزائري سفيان حيواني، لقيادة فريق رجال اليد، وذلك خلفاً للمدرب المصري هاني الفخراني.
الشارقة 24 - محمود علي:

تعاقد نادي الشارقة الرياضي، مع المدرب الجزائري سفيان حيواني، لتولي مهمة الإشراف على تدريب فريق رجال كرة اليد، خلفاً للمصري هاني الفخراني.

وعبر المدرب الجديد لفريق كرة اليد بنادي الشارقة، والذي سبق له أن قاد الملك من قبل خلال موسمي 5015-2016 ثم 2018 عن سعادته، بالعودة من جديدة لقيادة الفريق، موجهاً الشكر لإدارة النادي على الثقة فيه.

وأوضح المدرب، في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الشارقة، لدي حافز كبير من أجل استكمال المشوار مع هذا الجيل من اللاعبين المميزين، والذين أعرفهم جيداً، وحققت معهم العديد من البطولات والإنجازات.

من جهته، توجه سعادة محمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية في النادي، بالشكر إلى المدرب هاني الفخراني، على جهوده وإنجازاته خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنياً له التوفيق في مسيرته المستقبلية، مؤكداً حرص إدارة النادي على دراسة احتياجات وأهداف الفريق المستقبلية بدقة، من أجل مواصلة الطموحات وتحقيق الأفضل دائماً، ومن هذا المنطلق جاء الاستقرار على عودة الجزائري سفيان حيواني، لما يمتلكه من خبرات كبيرة ومعرفة بتفاصيل الفريق.

وكانت آخر تجربة تدريبية لسفيان حيواني، مع منتخب الإمارات لكرة اليد، حيث قاد الأبيض في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في بولندا والسويد 2023، ضمن منافسات البطولة الآسيوية العشرين التي استضافتها السعودية في يناير الماضي.

كما سبق للمدرب حيواني، أن حقق مع الشارقة 7 ألقاب، في بطولتين للدوري العام، وكأس الإمارات، وكأس السوبر المحلي، وكأس رئيس الدولة، وكأس نائب رئيس الدولة، بالإضافة لكأس السوبر الإماراتي البحريني، كما حصد مع يد الملك الميدالية البرونزية لبطولة الأندية الآسيوية في مناسبتين، بالكويت، وكوريا الجنوبية 2019.
February 02, 2022 / 6:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.