جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد مشاركة 10 جهات ومؤسسات حكومية في الإمارة

اختتام فعاليات مهرجان العائلة للشارقة لإدارة الأصول

01 فبراير 2023 / 6:43 PM
صورة بعنوان: اختتام فعاليات مهرجان العائلة للشارقة لإدارة الأصول
download-img
اختتمت شركة الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، فعاليات مهرجان العائلة للشارقة لإدارة الأصول، في نسخته الأولى، والذي انطلق تحت شعار "شتانا وياكم أحلى"، بمشاركة 10 جهات ومؤسسات حكومية في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

أسدلت شركة الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، الستار على فعاليات مهرجان العائلة للشارقة لإدارة الأصول، في نسخته الأولى، والذي انطلق تحت شعار "شتانا وياكم أحلى"، بمشاركة 10 جهات ومؤسسات حكومية في إمارة الشارقة.

وشهد المهرجان الذي أقيم في منتزه كشيشة على مدار 13 أيام متتالية، إقبالاً لافتاً من قبل مواطني ومقيمي إمارة الشارقة، الذين تفاعلوا مع سلسلة الفعاليات الترفيهية والعائلية والتعليمية التي نظمها المهرجان واستهدفت جميع أفراد العائلة. 

وقال سعيد شرار المدير التنفيذي للعمليات– أصول للخدمات في شركة الشارقة لإدارة الأصول: "قدم مهرجان العائلة الشارقة لإدارة الأصول في نسخته الأولى صورة مشرقة عن النهج الذي تسير عليه الشركة في إطار تحقيق دورها المجتمعي في تقديم كل ما ينفع أفراد المجتمع الذين هم شركاء فاعلين في تحقيق النهضة التنموية في إمارة الشارقة في جميع المجالات وعلى المستويين المحلي والعالمي".

وتقدم شرار، بالشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة في المهرجان، والذين كان لهم دورا ًرئيسياً في إنجاح فعاليات المهرجان، من خلال ما قدموه من فعاليات متنوعة، استقطبت الزوار طوال أيام المهرجان، معرباً عن سعادته بإقبال الزوار الكبير على فعاليات المهرجان المتميزة.

وقدم المهرجان على مدار 13 يوم متواصل، فعاليات فنية وتعليمية وورش حرف يدوية وسينما للأطفال وأكشاك طعام تناسب مختلف الأذواق، والعديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج الثقافية والترفيهية والتوعوية التي ترتبط ارتباطاً أساسياً بالأسرة، كما واستمتع زوار المهرجان، مع سلسلة من عروض السيرك التفاعلية المباشرة، التي أسرت قلوب الكبار والصغار على حدٍ سواء، والتي امتزجت مع إيقاعات موسيقية ورسمت لوحة جمالية فنية.

February 01, 2023 / 6:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.