جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية في الشارقة

سعود بن محمد القاسمي يفتتح الدورة الأولى من مهرجان "العائلة"

20 يناير 2023 / 12:49 AM
دشن الشيخ سعود بن محمد القاسمي الرئيس التنفيذي لقطاع العقارات في شركة الشارقة لإدارة الأصول، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "العائلة"، الذي تنظمه الشركة، تحت شعار "شتانا وياكم أحلى"، في منتزه كشيشة، اعتباراً من اليوم الخميس وحتى 29 يناير الجاري، بمشاركة العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية في الإمارة.
الشارقة 24 – ناصر فريحات:

افتتح الشيخ سعود بن محمد القاسمي الرئيس التنفيذي لقطاع العقارات في شركة الشارقة لإدارة الأصول، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "العائلة"، الذي تنظمه الشركة، تحت شعار "شتانا وياكم أحلى"، في منتزه كشيشة، اعتباراً من اليوم الخميس وحتى 29 يناير الجاري، بمشاركة العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية في الإمارة.

وتشارك مجموعة من الجهات والمؤسسات الحكومية في الإمارة بفعاليات المهرجان، وهي: هيئة الشارقة للتطوير والاستثمار "شروق"، وأطفال الشارقة، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، ودائرة الزراعة والثروة الحيوانية، ومدينة الشارقة للإعلام "شمس"، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الشارقة للدفاع المدني، ودائرة الخدمات الاجتماعية.

ويقدم المهرجان، على مدار 10 أيام متواصلة، فعاليات فنية وتعليمية وورشاً حول الحرف اليدوية وسينما للأطفال، إضافة إلى أكشاك طعام تناسب مختلف الأذواق، والعديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات التي تضفي المزيد من البهجة والسرور على زوار المهرجان.

وحضر الافتتاح، كل من إبراهيم الحوطي الرئيس التنفيذي لشركة أصول للخدمات، وسعيد شرار المدير التنفيذي للعمليات-أصول للخدمات، وعدد من مديري ومسؤولي وممثلي الجهات التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول.

وتجول الحضور في أقسام المهرجان، بدءاً من منصات الجهات الحكومية المشاركة، وبعدها زار الحضور منصات الجهات المشاركة تحت مظلة الشارقة لإدارة الأصول، كما اطلعوا على سلسلة الفعاليات والبرامج والأنشطة المقدمة والتي تستهدف جميع أفراد العائلة.

وأكد سعيد شرار، أن انطلاق مهرجان العائلة للشارقة لإدارة الأصول، يعزز الدور المجتمعي للشركة، ويوجد جسر تواصل بيننا وبين مجتمعنا وشركائنا، بما يعود  بالنفع على أفراد المجتمع ، والذين هم شريك أساسي وفاعل في تحقيق أهداف التنمية الشاملة المستدامة، وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى بناء الإنسان وتحقيق رفاهيته، من خلال إيجاد الآليات والحلول المبتكرة التي تساهم في الحفاظ على تماسك المجتمع واستقراره والذي يعد المهرجان فرصة لالتقاء العائلة وقضاء وقت مميز معاً، وذلك من خلال الحضور والمشاركة في سلسلة الفعاليات والورش والأنشطة التي تقام على مدار أيام المهرجان.

وثمن سعيد شرار، مشاركة الدوائر الحكومية ومساهمتهم المميزة في المهرجان، التي تعكس أوجه التعاون المشترك بين جميع الشركة ومختلف الجهات الحكومية في إمارة الشارقة، والتي تنعكس إيجاباً في تعزيز استراتيجية التنمية المستدامة التي تسعى الشارقة لتحقيقها في كل المجالات الاقتصادية والثقافية والجوانب التعليمية، عبر تطوير العلاقات على مختلف الأصعدة.
January 20, 2023 / 12:49 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.