جار التحميل...

°C,
يستمر على مدى 10 أيام

"اجتماعية الشارقة" تشارك بـ "مهرجان العائلة"

January 24, 2023 / 8:58 AM
تحت شعار "شتانا وياكم أحلى"، تشارك دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، في فعاليات الدورة الأولى من "مهرجان العائلة للشارقة " الذي تنظمه شركة الشارقة لإدارة الأصول.
الشارقة 24:

تشارك دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، في فعاليات الدورة الأولى من "مهرجان العائلة للشارقة " الذي تنظمه شركة الشارقة لإدارة الأصول تحت شعار "شتانا وياكم أحلى".

وتستمر فعاليات المهرجان، حتى 29 يناير الجاري بمشاركة العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة، حيث يتضمن المهرجان مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الثقافية والفنية.

وقالت مريم القصير مدير إدارة التثقيف الاجتماعي بالدائرة، على مدار 10 أيام متواصلة تشارك الدائرة بالعديد من الفعاليات والبرامج الثقافية والترفيهية والتوعوية والتي ترتبط ارتباطاً أساسياً بالأسرة خاصة وأن المهرجان عنوانه العائلة، ونحن جزء من هذا النسيج الاجتماعي، ومن واجبنا المشاركة بهذه الفعالية التي تتوجه للأسرة، حيث نقدم جرعات من التوعية المجتمعية لكافة زوار المهرجان من خلال منصة دائرة الخدمات الاجتماعية.

وسيتم تقديم 4 فعاليات متنوعة يومياً على مدار أيام المهرجان، إذ يشارك فيه مجموعة من كبار المواطنين المستفيدين من خدمات الدائرة.

وتضيف، أن إدارة التثقيف الاجتماعي تحرص على البعد القيمي الاجتماعي وغرسه في نفوس الشباب والأطفال إلى جانب المسابقات الثقافية والفنية والتعليمية.
January 24, 2023 / 8:58 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.