جار التحميل...

°C,
يطرح أسئلة على متسوقي مركز الرحمانية التجاري ويقدم جوائز قيمة

تلفزيون الشارقة: برنامج "تحدي المعرفة" متعة للعقل تسر الناظرين

30 يوليو 2024 / 2:55 PM
يقدم تلفزيون الشارقة، مساء كل يوم سبت، برنامج "تحدي المعرفة"، بالتعاون مع جمعية الشارقة التعاونية، ويجري تصوير حلقاته في مركز الرحمانية التجاري، وتقوم فكرته على طرح أسئلة على المتسوقين، وتلقي اتصالات المشاهدين المباشرة، للإجابة على تلك الأسئلة، وتقديم جوائز قيمة للإجابات الصحيحة.
الشارقة 24:

يتابع مشاهدو تلفزيون الشارقة، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، كل سبت في تمام العاشرة مساءً، برنامج "تحدي المعرفة"، الذي تقدمه الهيئة، بالتعاون مع جمعية الشارقة التعاونية، ويجري تصوير حلقاته في مركز الرحمانية التجاري.

وتقوم فكرة البرنامج، الذي يستمر عرضه طوال فترة الصيف، على طرح أسئلة على المتسوقين، وتلقي اتصالات المشاهدين المباشرة، للإجابة على تلك الأسئلة، وتقديم جوائز قيمة للإجابات الصحيحة.

ويحرص البرنامج، على تحقيق المتعة البصرية عبر تصوير الأماكن السياحية في إمارة الشارقة، بما يساهم في إمتاع العقل من خلال أسئلته المعرفية الرشيقة، التي تجمع بين الثقافة والترفيه، وتستهدف زيادة معلومات المشاهد وإثرائه ثقافياً.

كما يهدف البرنامج، الذي تبلغ مدته 30 دقيقة، إلى توفير التسلية والترفيه وإسعاد المشاهدين في منازلهم، والجمهور من مرتادي وزوّار مركز الرحمانية التجاري، خلال فترة الصيف، ويقدمه الإعلامي عبد الرؤوف أميرة، ويعده محمد سليمان يوسف وعلياء الشامسي، ويخرجه سعيد مبارك.
July 30, 2024 / 2:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.