جار التحميل...

°C,
في الشوارع الداخلية للضاحية

كهرباء الشارقة تنجز تركيب 497 عمود إنارة بالرحمانية

October 26, 2023 / 12:03 PM
ضمن خطتها التطويرية والخدمية في مدينة الشارقة، أنهت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تركيب 497 عمود إنارة جديد، وتمديد 24 كيلومتر من الكابلات الكهربائية لتحسين مستوى الإضاءة في الشوارع الداخلية الرئيسية في ضاحية الرحمانية.
الشارقة 24:

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، ضمن خطتها التطويرية والخدمية في مدينة الشارقة، تركيب 497 عمود إنارة جديد، وتمديد 24 كيلومتر من الكابلات الكهربائية لتحسين مستوى الإضاءة في الشوارع الداخلية الرئيسية في ضاحية الرحمانية، مما يساهم في توفير الأمن والسلامة والمظهر الجمالي والحضاري بالمنطقة.

وأوضح المهندس أحمد الباس نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء بالهيئة، أن تركيب الأعمدة الجديدة في ضاحية الرحمانية كمرحلة أولى يأتي ضمن استمرار الهيئة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية الخاصة بتوفير إنارة الشوارع في كافة مناطق الإمارة، وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين. 

وأكد نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء بالهيئة، أنه جارٍ استكمال إنارة المناطق وتحديداً المناطق السكنية التي تم تنفيذها والانتهاء منها بشكل فعلي، وتعمل الهيئة جاهدة على توصيل الإنارة لها وتحقيق رضا الجميع حيث تحرص الهيئة على إعطاء الأولوية في إنارة الشوارع الداخلية الرئيسية للمناطق السكنية.
 
October 26, 2023 / 12:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.