جار التحميل...

°C,
يستهدف الفئة القيادية والإشرافية من موظفي حكومة الإمارة

موارد الشارقة تطلق برنامج "تحليل واستخدام البصائر السلوكية"

January 04, 2023 / 6:15 PM
أطلقت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، برنامجها التدريبي "تحليل واستخدام البصائر السلوكية الموجهة للسياسات العامة"، الذي يُعقد للمرة الأول على مستوى حكومة الإمارة، ويستهدف الفئة القيادية والإشرافية من الموظفين.
الشارقة 24:

أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، عن انعقاد برنامجها التدريبي "تحليل واستخدام البصائر السلوكية الموجهة للسياسات العامة"، الذي يُعقد للمرة الأول على مستوى حكومة الإمارة، ويستهدف الفئة القيادية والإشرافية من الموظفين.

ويهدف البرنامج، إلى تحسين مستويات أداء الموظفين عند اتخاذ القرارات، من خلال إعادة هندسة طرح البدائل المختلفة، ودعم الجهات الحكومية بكفاءات بشرية متخصصة في المجال السلوكي لمواجهة التحديات المستقبلية، والإسهام بدعم العمل الحكومي عبر تعزيز تنافسية الدولة عالمياً.

ويحقق البرنامج، المزيد من التعلم في مجال تحليل السياسات الحكومية واستخدام البصائر السلوكية الموجهة للسياسات العامة، ويمكن الموظفين من السياسات الحديثة، والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية والمحلية، والتعرف إلى أسباب النجاح وفرص التطوير.

ويعقد البرنامج على مدار 3 أيام، متناولاً تعريف المشاركين بمفهوم الاقتصاد السلوكي، وشرح أساسيات وتطبيقات البصائر السلوكية في الحياة العملية بيئات العمل، وتوضيح منهجية البصائر السلوكية ودمجها، ووضع السياسات واتخاذ القرارات، ويسلط الضوء على إدارة المكافآت السلوكية في دولة الإمارات، ويستعرض نماذج لتجارب عالمية في هذا المجال.
January 04, 2023 / 6:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.