جار التحميل...

°C,
ناقشا تبادل الخطط والبرامج المشتركة

مجلس مدينة دبا الحصن يبحث تعزيز التعاون مع "ضاحية الرحمانية"

November 10, 2022 / 9:16 AM
بحث مجلس مدينة دبا الحصن، في مقره، مع وفد مجلس ضاحية الرحمانية، أوجه التعاون، وتبادل الخطط والبرامج المشتركة، والرامية إلى خدمة المجتمع.
الشارقة 24:

استقبل مجلس مدينة دبا الحصن، في مقره، وفد مجلس ضاحية الرحمانية، وبحث خلالها الجانبان، أوجه التعاون وتبادل الخطط والبرامج المشتركة، والرامية إلى خدمة المجتمع ترجمة للتطلعات المشتركة.

وكان في استقبال أعضاء مجلس ضاحية الرحمانية، سليمان جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، يرافقه نائب الرئيس وأعضاء المجلس، كل من رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، أحمد المطروشي، ونائبه وأعضاء المجلس، بحضور موظفي المجلسين.

اللقاء جاء ضمن أطر التعاون المشترك بين مجالس الضواحي، ضمن منظومة عمل دائرة شؤون الضواحي والقرى، وهدفت الزيارة إلى تبادل الخبرات المشتركة بين الطرفين، والاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في كلا المجلسين.

وناقش المجلسان سبل تطوير الخدمات، وطرح البرامج التي تمس كافة فئات المجتمع، بما يخدم إمارة الشارقة، ضمن رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهاته الكريمة بتقديم البرامج وطرح المشاريع التي تعزز من الترابط بين الأسر وأفرادها.

واستعرض مجلس مدينة دبا الحصن كافة البرامج التي نفذها طوال الفترة الماضية، مؤكداً على خططه وفعالياته التي ينظمها باستمرار لتنمية أواصر التلاقي مع المواطنين والقاطنين في مدينة دبا الحصن، وتنفيذ عدد من البرامج المشتركة مع الدوائر والجهات العاملة في المدينة.

كما واطلع مجلس مدينة دبا الحصن، على أبرز فعاليات مجلس ضاحية الرحمانية، وطرق التعامل مع الأحداث والمناسبات المختلفة، وطرائق التواصل مع المواطنين.
November 10, 2022 / 9:16 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.