جار التحميل...

°C,
في زيارة لإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء‏

شرطة الشارقة تُطلع مطار الشارقة على أفضل ممارسات التميز المؤسسي

January 20, 2023 / 4:23 PM
زار وفد من هيئة مطار الشارقة الدولي‎، إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء‏ بشرطة الشارقة، للاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة بشرطة الشارقة في مجال التميز المؤسسي، كما اطلع الوفد الزائر على ‏ آلية المتابعة والتطوير بالقيادة، وآلية تطبيق المقارنات المعيارية، ونتائج تطبيقها.
الشارقة 24:

استقبل المقدم سامح الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء‏ بشرطة الشارقة، وفداً من هيئة مطار الشارقة الدولي‎، برئاسة ليلى علي الهرمودي‎ ‎مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء بالهيئة، يرافقها كلاً  من لمياء أحمد السراح رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي،  و مريم أحمد السويد رئيس قسم التميز المؤسسي، وعدد من موظفي الاختصاص بالهيئة، وذلك بحضور الرائد حميد خلفان الكندي رئيس قسم التميز بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات في العمليات والخدمات المرتبطة بقسم التميز المؤسسي.

واطلع الوفد الزائر، على أفضل الممارسات المتبعة بشرطة الشارقة في مجال التميز المؤسسي، كما اطلع على ‏ آلية المتابعة والتطوير بالقيادة، وآلية تطبيق المقارنات المعيارية، ونتائج تطبيقها، وتم عرض أبرز الجوائز الداخلية والخارجية التي حصلت عليها شرطة الشارقة، منها جائزة وزير الداخلية للتميز، وجوائز التميز في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وأكد المقدم سامح الحليان حرص القيادة على تعزيز التعاون المشترك بين مختلف الدوائر والمؤسسات، للارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي، مثمناً الجهود التي تبذلها هيئة مطار الشارقة الدولي في تقديمها لخدمات رائدة تسهم في دفع عجلة النمو في الإمارة.

وفي ختام الزيارة، أعرب الوفد الزائر من هيئة مطار الشارقة الدولي‎ عن شكره وتقديره على حسن وحفاوة الاستقبال، مؤكدًا استمرار التعاون بين الجانبين الذي يصب في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة.
January 20, 2023 / 4:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.