جار التحميل...

°C,
بهدف مد جسور التعاون بين القيادتين

شرطة الشارقة تُطلِع نظيرتها في دبي على أفضل ممارسات أمن المطارات

May 08, 2023 / 1:33 PM
لقطة جماعية خلال اللقاء
أطلعت شرطة الشارقة، نظيرتها في دبي، على أفضل الممارسات المطبقة في مجال أمن المطارات، وتوزيع الأمتعة على المسافرين، والحد من ظاهرة توزيع الأمتعة بغرض التهرّب الجمركي في بلد الوصول، والسلبيات المترتبة عليها، والحلول الموضوعة للحد منها.
الشارقة 24:

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في إدارة شرطة المنافذ والمطارات، وفداً من القيادة العامة لشرطة دبي، برئاسة الرائد حسين حاجي كرم رئيس قسم المغادرين والقادمين بمبنى 2 في مطار دبي الدولي، وأعضاء الوفد المرافق له، وكان في استقبالهم، المقدم مطر سلطان الكتبي رئيس قسم شرطة مطار الشارقة الدولي، والرائد خليفة السويدي مدير فرع الحراسات والدوريات، والنقيب سعيد الطنيجي مدير فرع التحقيق، وعدد من ضباط الاختصاص.

وجاءت الزيارة، بهدف مد جسور التعاون بين القيادتين في كافة مجالات العمل الأمني، الذي يصب في تطوير الأهداف المشتركة، والاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة بقسم شرطة المطار الشارقة، في مجال توزيع الأمتعة على المسافرين.

واطلع وفد شرطة دبي، على تجربة شرطة الشارقة، في الحد من ظاهرة توزيع الأمتعة بغرض التهرّب الجمركي في بلد الوصول، والسلبيات المترتبة عليها، والحلول الموضوعة للحد منها، كما تضمنت الزيارة، جولة ميدانية تعريفية، في عدد من الأقسام، للاطلاع على الاختصاصات المعمول بها في مطار الشارقة.
May 08, 2023 / 1:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.