جار التحميل...

°C,
تعنى بالابتكار والاستدامة وجودة الحياة وتطوير الخدمات والتميز المؤسسي

بلدية الحمرية تطلق خطتها الاستراتيجية 2023-2026 وفق أفضل الممارسات

January 17, 2023 / 8:40 AM
دشنت بلدية الحمرية خطتها الاستراتيجية للأعوام 2023 – 2026، الرامية إلى تحقيق الريادة في مختلف الأعمال، مستندةً إلى العديد من المرتكزات الاستراتيجية في رؤيتها ورسالتها وقيمها، وتعنى بالابتكار والاستدامة، وجودة الحياة واستمرارية الأعمال، بالإضافة إلى الحوكمة وتطوير الخدمات.
الشارقة 24:

أطلقت بلدية الحمرية خطتها الاستراتيجية للأعوام 2023 – 2026، الرامية إلى تحقيق الريادة في مختلف الأعمال، مستندةً إلى العديد من المرتكزات الاستراتيجية في رؤيتها ورسالتها وقيمها وتعنى بالابتكار والاستدامة، وجودة الحياة واستمرارية الأعمال، بالإضافة إلى الحوكمة وتطوير الخدمات والتميز المؤسسي.

وتأتي الخطة استجابة للتطورات في العمل البلدي وتسهم في تذليل التحديات، بما يكفل إرساء رؤية متكاملة تكون بمثابة الخارطة لعمل بلدية الحمرية خلال السنوات المقبلة، وتعد الاستراتيجية بدورتها الجديدة، استكمالاً لقصة نجاح بلدية الحمرية في مختلف المجالات.

وجرى إطلاق الخطة خلال اللقاء الذي نظمته بلدية الحمرية لكوادرها في منطقة الجادة بمدينة الشارقة، بحضور مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين والموظفات من مختلف التخصصات.

وقال مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بهذه المناسبة، إن الاستراتيجية المحدثة ارتكزت على الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، وتوجهات حكومة الشارقة في تحقيق الرفاه الاجتماعي، والتطور والاستدامة في الخدمات المقدمة لأبناء الإمارة الباسمة.

وكشف الشامسي عن أبرز مرتكزات تحديث استراتيجية بلدية الحمرية 2023-2026 التي اعتمدت على الاستراتيجيات الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ورؤية حكومة الشارقة، وأهداف "مدينتي تستعد"، ونتائج الخطط التشغيلية، وتقارير التدقيق الداخلية والخارجية، واقتراحات الموظفين والمتعاملين والشركاء.

وأفاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية؛ بأن البلدية ستطلق جملة من المبادرات الاستراتيجية في مختلف المجالات لدعم الاستراتيجية البلدية، وتحقيق رؤيتها ومحاورها كافة، وفق خطط إدارية وفنية وتشغيلية، تشمل كافة مجالات العمل، بهدف تعزيز مسؤولية البلدية المجتمعية وريادة خدماتها ومختلف أعمالها.
January 17, 2023 / 8:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.