جار التحميل...

°C,
لمواكبة الأحداث الرياضية

لتحفيز كوادرها...بلدية الحمرية توفر منصة لمتابعة مباريات المونديال

November 27, 2022 / 3:40 PM

لتحفيز موظفيها، وتعزيز روح المشاركة، استحدثت بلدية الحمرية منصة تلفزيونية لعرض مباريات كأس العالم، وذلك في إطار مبادراتها المجتمعية التي تعنى باهتمام بحاجيات كوادرها والسماح لهم بمواكبتهم الأحداث الرياضية وتمكينهم من تشجيع فريقهم المفضل.
الشارقة 24:
 
استحدثت بلدية الحمرية في سياق تعزيز متطلبات الحياة الوظيفية لكافة كوادرها منصة تلفزيونية لعرض مباريات كأس العالم، وذلك في إطار مبادراتها المجتمعية التي تعنى بتحفيز كوادرها على الإنجاز ومواكبة الأحداث الرياضية وتمكينهم من تشجيع فريقهم المفضل. 
 
وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن منصة بلدية الحمرية الرياضية المقامة في قرية التراث بالحمرية الواقعة على ضفاف خور الحمرية، ستتيح لكافة كوادرها وأسرهم من متابعة مباريات كأس العالم وتوفير كافة الخدمات اللازمة لمتابعة المنصة الرياضية والتي تصب إطار تأهيل البيئة الوظيفية. 
 
وأشار الشامسي إلى أن الموظفين من مختلف الإدارات والأقسام أتيحت لهم متابعة بطولة كأس العالم في قطر 2022 في خارج أوقات دوامهم الرسمي مع أفراد أسرهم ومشاهدة هذه المنصة الرياضية والتي جاءت بهدف عرض كل تفاصيل هذه البطولة من أجل وضع الموظف والذي يأتي في أولوية الخطط الاستراتيجية في قلب الحدث الكبير.

وأكد الشامسي على أن المنصة الرياضية بالحمرية توفر عرضاً لجميع المباريات المقامة خلال كأس العالم، إلى جانب توفير خدمات الضيافة لكافة مرتادي المنصة من عشاق الكرة المستديرة، موضحاً بأن البلدية جزء من كواردها، وتواصل جهودها في توفير سبل الراحة والمتعة، وأن البلدية تسعى لتنمية الروابط الوظيفية لمرتادي المنصة، مؤكداً على أن المنصة مجهزة بمختلف المستلزمات لضمان الاستمتاع بمشاهدة المباريات.








November 27, 2022 / 3:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.