جار التحميل...

°C,
بتشكيلات ضوئية ملونة

بلدية الحمرية تزين الميادين والشوارع احتفالاً باليوم الوطني الـ 51

November 22, 2022 / 3:34 PM
زينت بلدية الحمرية كافة ميادين وشوارع في منطقة الحمرية التابعة لإمارة الشارقة من التشكيلات الضوئية الملونة والتي تعبر عن الاحتفال باليوم الوطني الواحد والخمسين، وجاءت جهود البلدية استكمالاً لحرص المجلس البلدي لمنطقة الحمرية على المشاركة في الاحتفالات التي تشهدها الدولة لقيام الدولة.
الشارقة 24:

أنهت بلدية الحمرية أعمالها لتزيين كافة ميادين وشوارع في منطقة الحمرية التابعة لإمارة الشارقة من التشكيلات الضوئية الملونة والتي تعبر عن الاحتفال باليوم الوطني الواحد والخمسين في إطار مواكبتها لهذه الفرحة الوطنية.

وجاءت جهود البلدية استكمالاً لحرص المجلس البلدي لمنطقة الحمرية على المشاركة في الاحتفالات التي تشهدها الدولة لقيام الدولة وإبراز مشاعر الفرحة التي تموج بين أطياف المجتمع بهجة وفرحة بقدوم المناسبة الوطنية السعيدة.

وكثفت بلدية الحمرية من جهودها في تزيين المنطقة بأبهى حلة للحدث الوطني المشهود، والذي يحتفل فيه أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، بذكرى قيام الاتحاد، حيث حرصت بلدية الحمرية على تزيين الشوارع والميادين والمرافق العامة بالتشكيلات الضوئية الملونة، والمجسمات الإبداعية المستوحاة من الحدث الوطني والذي يحمل رقم 51.

كما وجرى تزيين الشوارع والميادين العامة والدوارات والحدائق والتقاطعات الرئيسية بأعلام الدولة والأشكال الهندسية والأعمدة والمجسمات المضيئة المستوحاة من الحدث الوطني الأبرز.

وفي ذات السياق، تواصل اللجنة المحلية بالحمرية لاحتفالات اليوم الوطني في منطقة الحمرية استعداداتها للوقوف على كافة التحضيرات والاستعدادات الجارية في إطار الاحتفال الذي سيقام في قرية التراث بالحمرية مساء يوم الخميس الموافق الأول من ديسمبر المقبل، لضمان تنظيم الفعاليات والبرامج بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، 

من جهته أوضح سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن فرق عمل بلدية الحمرية استفادت من التقنيات الحديثة في الإنارة والطراز المنوع من أعمال الزينة الضوئية، لتمثل أفكار تجسد إنجازات الدولة في مختلف المجالات، ونشر الأضواء التي تحمل ألوان علم دولة الإمارات، والمجسمات المعبرة عن الهوية الوطنية وفي عدة مواقع حيوية في أرجاء الحمرية.

وأفاد الشامسي، بأن برنامج حفل اليوم الوطني لهذا العام يزخر بالعديد من الفعاليات الاحتفالية والكرنفالية والفقرات الشعبية والغنائية والتراثية لتعزيز اللمسة الإبداعية والأجواء الوطنية، لافتاً إلى أن موقع الحفل المقام في قرية التراث بالحمرية وعلى ضفاف خور الحمرية يجذب الأهالي والسكان وكافة القاطنين بمنطقة الحمرية، ويضمن لهم الاستمتاع بفقرات الحفل المنوعة والتي تناسب كافة الفئات المجتمعية والعائلات.
وأكد الشامسي؛ بأن احتفال منطقة الحمرية وعبر فقراته النوعية وبرامجه يعكس الحس الوطني المنتمي لتراب الإمارات الأغلى، ويستشعر جلياً الاعتزاز بالوطن ومنجزاته ومكتسباته الحضارية على مستوى العالم، وتحمل في طياتها رسالة حب ووفاء وعرفان من أهالي منطقة الحمرية للوطن وقيادته الرشيدة.
 
November 22, 2022 / 3:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.