جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 52 جهة حكومية وتضمن السحب على 11 سيارة

دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة تختتم بنجاح مهرجان "ضواحي 11"

03 يناير 2023 / 10:34 AM
صورة بعنوان: دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة تختتم بنجاح مهرجان "ضواحي 11"
download-img
جانب من فعاليات المهرجان
download-img
download-img
download-img
اختتمت دائرة شؤون الضواحي والقرى، فعاليات مهرجانها السنوي "ضواحي 11"، الذي نظمته خلال الفترة من 8 – 30 ديسمبر الماضي، بحديقة "النوف 1" في مدينة الشارقة، بمشاركة 52 جهة حكومية.
الشارقة 24:

أسدلت دائرة شؤون الضواحي والقرى، الستار على فعاليات مهرجانها السنوي "ضواحي 11"، الذي نظمته خلال الفترة من 8 – 30 ديسمبر الماضي، بحديقة "النوف 1" في مدينة الشارقة، بمشاركة 52 جهة حكومية.

وقبل الختام ومع فعاليات اليوم الأخير، جرى السحب على المئات من الجوائز القيمة للجمهور، وتم استكمال السحب على آخر 4 سيارات من أصل 11 من ذوات الدفع الرباعي، وخصص السحب لأول سيارتين للمشاركين من الحضور في الأسبوع الثالث والأخير من المهرجان، بينما خصص السحبين الآخرين للسيارتين للمشاركين الذين لم يفوزوا بها، خلال المهرجان.

وأسفرت القرعة، عن فوز مريم إبراهيم الياسي بسيارة مقدمة من "تعاونية الشارقة"، وإسلام محمد سعيد بسيارة مقدمة من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وفاطمة عمر آل علي بسيارة مقدمة من مجموعة "بيئة"، وعبد السلام الحجام بالعربي بسيارة مقدمة من شركة المروان للمقاولات العامة.

وتميزت فعاليات مهرجان "ضواحي" في موسمه الحادي عشر، بأركان عدة جرى تنظيمها من قبل الجهات الحكومية والخاصة، إضافة إلى ركن الألعاب وأكشاك الأسر المنتجة والعربات المتنقلة والضاحية الثلجية والعروض الاستعراضية من مختلف الدول، بخلاف الأرجوحة الماطرة، ومشاركة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في تغطية حية ومباشرة ومسابقات للجمهور من موقع المهرجان.

وتضمن المهرجان، فعاليات حظيت بحضور كبير منذ الثامن من شهر ديسمبر، من برامج نوعية ومساحة اجتماعية وترفيهية وثقافية تتلاقى في رحابها الأسر مع أبنائها، إلى جانب 18 لعبة وعربات الطعام والمقاهي.

وشاركت 4 جهات تطوعية، وهي: مركز الشارقة للتطوع، وفرسان الإمارات، وساند، وفريق بصمة زايد، في تنظيم فعاليات المهرجان، الذي تميز بتواصل تنظيمه، في إطار الحرص السنوي من قبل الدائرة وشركائها، على تقديم فعاليات للأسر وأبنائها، خلال عطلة الربيع، بهدف استثمار أوقات فراغ الطلبة، والعمل على خدمتهم بأنشطة مفيدة.
January 03, 2023 / 10:34 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.