جار التحميل...

°C,
قدمت باقة من الفعاليات التراثية والثقافية والترفيهية

بلدية البطائح تعزز حب التراث والموروث الشعبي في مهرجان ضواحي 11

23 ديسمبر 2022 / 6:36 PM
عملت بلدية منطقة البطائح، على ترسيخ الموروث الشعبي الإماراتي، عبر تقديم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التراثية، في جناحها بمهرجان "ضواحي 11"، الذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى، خلال الفترة من 8 إلى 30 ديسمبر الجاري، بحديقة "النوف 1".
الشارقة 24:

حرصت بلدية منطقة البطائح، على ترسيخ الموروث الشعبي الإماراتي، عبر تقديم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التراثية، في جناحها بمهرجان "ضواحي 11"، الذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى، خلال الفترة من 8 إلى 30 ديسمبر الجاري، بحديقة "النوف 1"، في مدينة الشارقة.

وشهد الجناح، توافداً كبيراً للزوار الذين حرصوا على تعلم السنع، وطرق إعداد وتقديم القهوة العربية الأصيلة، التي تدل على كرم الضيافة العربية، والتي تم توارثها من الأجداد والآباء.

وفي هذا السياق، استقبل سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، وعبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية البطائح، سعادة طارق سعيد علاي النقبي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعيد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى من الذيد، الشريك الإعلامي لفعاليات وأنشطة المجلس البلدي وبلدية البطائح، وفيصل عبد الهادي مدير الاتصال الحكومي والبروتوكول في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، الذين تجولوا في الجناح وتعرفوا على ما يقدمه من فعاليات وبرامج تعزز حب التراث والوطن، وترسخ الموروث الشعبي، خاصة لدى جيل الأطفال والشباب، واطلعوا على الركن التراثي الذي يهدف إلى الحفاظ على العادات والتقاليد الإماراتية الأصلية وتعليم الزوار السنع الإماراتية.

وأشاد الزائرون للجناح، بالأدوار المجتمعية والتراثية والثقافية للمجلس البلدي لمنطقة البطائح وبلديتها، من خلال تقديم الأنشطة التعليمية والإبداعية، التي تنمي مهارات الأطفال وتصقل مواهبهم في الرسم والخط العربي، وتغرس حب القراءة في نفوسهم، بجانب الأنشطة الترفيهية وتقديم الجوائز والمسابقات.

وتقدم رئيس المجلس البلدي ومدير بلدية البطائح، بخالص الشكر والتقدير، إلى سعادة طارق سعيد علاي النقبي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ومدير قناة الوسطى من الذيد، على زيارتهما للجناح، والاطلاع على مبادراته المتنوعة.
December 23, 2022 / 6:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.