جار التحميل...

°C,
في أسبوعه الثاني

السيدات يفزن بـ 4 سيارات في سحوبات الجوائز الكبرى لـ "ضواحي 11"

24 ديسمبر 2022 / 3:47 PM
تفردت السيدات بكافة السحوبات على الجوائز الكبرى في مهرجان ضواحي في موسمه الـ 11 بفوزهن بـ 4 سيارات من نوع تويوتا، خلال السحب الذي جرى مساء أمس الجمعة، في حديقة النوع بمدينة الشارقة.
الشارقة 24:

استأثرت السيدات بالفوز بكافة السحوبات على الجوائز الكبرى في مهرجان ضواحي في موسمه الـ 11 بفوزهن بـ 4 سيارات من نوع تويوتا، خلال السحب الذي جرى مساء أمس الجمعة، في حديقة النوع بمدينة الشارقة.

وشهدت السحوبات التي جرت مع نهاية الأسبوع الثاني، فوز شهد ناصر علي بسيارة مقدمة من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، كما فازت مريم علي جابر بسيارة مقدمة من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والسيارة الثالثة كانت من نصيب نبيلة محمود عبد الله وقدمتها هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، والسيارة الرابعة من نصيب الفائزة ميثاء توفيق المحاسنه وقدمتها شركة فاست لمقاولات البناء

وقام بتسليمها الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، يرافقه الدكتور عبد الله شهيل مدير إدارة الاتصال المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وعلي المطوع ممثل هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، ومحمد عبيد الخيال مسؤول العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بغرفة التجارة وصناعة الشارقة، والمهندس فتحي عفانه الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة است لمقاولات البناء.

وأكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي على تواصل نجاح مهرجان ضواحي في موسمه الـ 11 في ظل توافد الأسر بشكل لافت للاستمتاع بأجواء المهرجان العديدة من فقرات وأنشطة وبرامج متنوعة.

ودعا الأسر إلى مواصلة التوافد على مهرجان ضواحي الذي يستمر حتى 30 من شهر ديسمبر في حديقة النوف 1 بمدينة الشارقة، في ظل مشاركة 50 جهة تعمل على طرح برامج وأنشطة متنوعة تحقق غايات دائرة شؤون الضواحي والقرى من تنظيم مهرجان ضواحي.
December 24, 2022 / 3:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.