جار التحميل...

°C,
تقدم أنشطة تعزز الترابط الاجتماعي والتماسك الأسري

بلدية الحمرية تسعد زوار مهرجان "ضواحي 11" بفعاليات مميزة

December 09, 2022 / 10:06 PM
جناح بلدية الحمرية في المهرجان
تشارك بلدية الحمرية، في مهرجان "ضواحي 11"، الذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في حديقة "النوف 1"، عبر جناح يقدم فعاليات تعزز الترابط الاجتماعي والتماسك الأسري.
الشارقة 24:

شهد جناح بلدية الحمرية، في مهرجان "ضواحي 11"، الذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في حديقة "النوف 1"، توافد أعداد غفيرة من الزوار، للاستمتاع بالبرامج المتنوعة.

وتأتي مشاركة بلدية الحمرية، تأكيداً لرؤيتها الرامية، إلى تقديم مجموعة واسعة من الفعاليات والبرامج والأنشطة، التي تستهدف الزوار والمرتادين من مختلف الفئات العمرية، على مدار ثلاثة أسابيع متتالية.

وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن مشاركة البلدية في فعاليات مهرجان "ضواحي 11"، تأتي انطلاقاً من حرصها على تكامل أدوارها مع كافة المؤسسات، وخاصة دائرة شؤون الضواحي والقرى، لتعزيز الترابط الاجتماعي والتماسك الأسري، عبر تقديم فعاليات تعكس وشائج التقارب بينها، وترسخ أجواء المحبة والسعادة، وبما ينسجم مع القيم والعادات الإماراتية الأصيلة وهويتها الوطنية.

وكشف سعادة الشامسي، عن أبرز الفعاليات والمبادرات والورش والمسابقات، التي سينفذها فريق عمل بلدية الحمرية المكلف بإدارة جناحها في المهرجان.
December 09, 2022 / 10:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.