جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
قدمت مسرحية وأنشطة متنوعة

كهرباء الشارقة توعي في "ضواحي 11" بأساليب ترشيد الاستهلاك

03 يناير 2023 / 12:26 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة توعي في "ضواحي 11" بأساليب ترشيد الاستهلاك
download-img
منصة الهيئة في مهرجان "ضواحي11"
اختتمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مشاركتها في مهرجان "ضواحي 11"، الذي تنظمه سنوياً دائرة شؤون الضواحي والقرى، بتقديم مجموعة متميزة من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى نشر الوعي بأساليب وسلوكيات ترشيد الاستهلاك وطرق الاستخدام الأمثل للطاقة والمياه.
الشارقة 24:

شاركت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بمنصة في جناح الدوائر الحكومية بمهرجان "ضواحي 11"، الذي تنظمه سنوياً دائرة شؤون الضواحي والقرى، بتقديم مجموعة متميزة من الفعاليات والأنشطة التي استقطبت عدداً كبيراً من الأسر وفئات المجتمع المختلفة، بهدف نشر الوعي بأساليب وسلوكيات ترشيد الاستهلاك وطرق الاستخدام الأمثل للطاقة والمياه، من خلال عرض مسرحي وبرامج متنوعة، واستخدام وسائل وألعاب تفاعلية ومسابقات تناسب كافة فئات المجتمع.

كما قدمت الهيئة، الدعم للمهرجان هذا العام، من خلال الرعاية المتميزة، وشاركت في السحوبات على الجوائز الكبرى، والتي تضمنت السحب على 4 سيارات تم تسليمها للفائزين.

وأوضح راشد المرزوقي نائب مدير إدارة الترشيد، أن مشاركة الهيئة هذا العام في المهرجان، شهدت تفاعلاً كبيراً من مختلف فئات المجتمع المترددين على الحدث الذي تطور على مدار السنوات الماضية، وزادت أعداد المشاركين فيه، وأصبح من المهرجانات التي ينتظرها أفراد المجتمع بكافة فئاتهم، وتساهم في إسعادهم والالتقاء وسط أجواء من البهجة والسعادة واستثمار أوقاتهم بما يفيد، وإثراء المعلومات لديهم وتنمية الولاء والانتماء، وذلك انطلاقاً من دور الهيئة وشراكتها الاستراتيجية مع دائرة شؤون الضواحي والقرى.

وأضاف المرزوقي، أن مشاركة الهيئة بالمهرجان تضمنت تقديم مسرحية "رحلة مع قطورة وكهروب" على مسرح المهرجان ليوم واحد، وركناً خاصاً يشمل مرسماً للأطفال، بجانب ألعاب تثقيفية مبتكرة، مثل حلقات الترشيد وألعاب فيديو تحمل نصائح الترشيد وتوزيعات، إلى جانب ركن لأحدث التقنيات الموفرة للكهرباء ومرشدات المياه.

وأشار نائب مدير إدارة الترشيد، إلى أنه تم الرد على استفسارات الجمهور والزوار حول أفضل الممارسات في ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه، ومميزات وفوائد استخدام وتركيب الأدوات الترشيدية التي يجب على الجمهور التركيز عليها، والسلوكيات التي يجب الالتزام بها في حياتهم اليومية، وتنظيم مسابقات للأطفال، وتقديم النصائح بطرق غير مباشرة، من خلال مسرح الدمى، وشخصيات كهروب وقطورة وبيك مان.
January 03, 2023 / 12:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.