جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مشروع الرعاية التخصصية لعلاج وزراعة الأسنان

"إصلاحية الشارقة" تطلق المرحلة الثالثة من حملتها السنوية الطبية

18 أغسطس 2022 / 2:10 PM
صورة بعنوان: "إصلاحية الشارقة" تطلق المرحلة الثالثة من حملتها السنوية الطبية
download-img
بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، ومركز بحوث زراعة الأسنان بدبي، واصلت المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة حملتها السنوية الطبية في نسختها العشرين، ضمن مشروع الرعاية التخصصية لعلاج وزراعة الأسنان لنزلاء المؤسسة.
الشارقة 24:

واصلت المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، ومركز بحوث زراعة الأسنان بدبي،‏ حملتها السنوية الطبية في نسختها العشرين، ضمن مشروع الرعاية التخصصية لعلاج وزراعة الأسنان لنزلاء المؤسسة، بمشاركة نخبة من كبار الاستشاريين والأطباء والممرضين من ذوي الكفاءة العالية ‏والمتميزة داخل الدولة.

جاء ذلك بحضور العقيد منى سرور الشويهي نائب مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، وعدد من ضباط وصف الضباط بالمؤسسة.

شارك في المبادرة التي تم تنفيذها صباح الأربعاء، 6 من كبار الأطباء المتطوعين، استفاد منها عدد من نزلاء المؤسسة.‏

وأكدت العقيد الشويهي حرص القيادة على استمرارية تنظيمها للمبادرات المختلفة لنزلاء المؤسسة مع مختلف شركائها الاستراتيجيين، إذ أن مشروع زراعة الأسنان مستمر منذ فترة طويلة وينظم على مرحلتين سنوياً، وذلك إيماناً من شرطة الشارقة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية الملائمة للنزلاء، وضمان حصولهم على حقوقهـم التي تنسجم مع القوانين والأعراف والمواثيق الدوليــة المتعلقــة بحقوق الإنسان.

وأشارت العقيد الشويهي إلى أن حملة زراعة الأسنان من المبادرات الريادية التي تخدم النزيل بشكل يتناسب مع احتياجاته ومتطلباته من الجوانب الإنسانية، لا سيما النزلاء الذين يعانون من فقدان الأسنان بشكل مستمر.
August 18, 2022 / 2:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.