جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برعاية كريمة من حاكم الشارقة

عبد الله: انطلاق مهرجان الإمارات لمسرح الطفل بعد غياب سنتين

22 ديسمبر 2022 / 11:05 PM
كشف إسماعيل عبد الله رئيس مجلس إدارة جمعية المسرحيين، رئيس مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، عن انطلاق المهرجان في دورته الـ16، بعد انقطاع استمر سنتين لظروف جائحة "كوفيد-19"، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمشاركة 6 عروض، وتستمر حتى 28 ديسمبر الجاري بقصر الثقافة في مدينة الشارقة.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أعلن إسماعيل عبد الله رئيس مجلس إدارة جمعية المسرحيين، رئيس مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، عودة المهرجان في دورته الـ16، بعد انقطاع استمر لسنتين لظروف جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بدعم ورعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكد عبد الله، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن رسالة المهرجان ومنذ انطلاقه في عام 2005، هو التركيز على الطفل، كونه الأساس ومستقبل المجتمعات، ومشدداً على ضرورة الاهتمام به لمواجهة مختلف التحديات التي قد تواجهه.

وأوضح رئيس مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، عن مشاركة 6 عروض مسرحية أنتجتها فرقاً محلية، لافتاً إلى أن الحدث الفني يستمر حتى 28 ديسمبر الجاري، بقصر الثقافة في مدينة الشارقة.
December 22, 2022 / 11:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.