جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من خلال منصة زوم

ناشئة الشارقة تستعد للإعلان عن الفائزين بجائزة "الإبداع المسرحي"

20 مارس 2021 / 11:24 AM
صورة بعنوان: ناشئة الشارقة تستعد للإعلان عن الفائزين بجائزة "الإبداع المسرحي"
download-img
عبر منصة زوم، تنظم ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، حفل ختام جائزة "الإبداع المسرحي للناشئة" في تمام الساعة السادسة ونصف حتى الثامن ونصف من مساء السبت 20 مارس، للإعلان عن الأعمال الفائزة في جائزة الإبداع المسرحي للناشئة في نسخته الأولى.
الشارقة 24:
 
تنظم ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، حفل ختام جائزة "الإبداع المسرحي للناشئة" في تمام الساعة السادسة ونصف حتى الثامن ونصف من مساء يوم السبت 20 مارس خلال منصة زوم، للإعلان عن الأعمال الفائزة في جائزة الإبداع المسرحي للناشئة في نسخته الأولى التي تم إطلاقها في شهر يناير من هذا العام.

تتضمن جائزة الإبداع المسرحي للناشئة 3 فئات هي جائزة الكتابة المسرحية وجائزة المشاهدة المسرحية وجائزة الأداء المسرحي. وتم تنظيم هذه الجائزة لاستهداف الناشئة وتشجيعهم على الإبداع المستمر في المسرح وتسليط الضوء إلى أهمية البرامج التعليمية والتطويرية التي تقدمها ناشئة الشارقة لاكتشاف المواهب وتنميتها.

تزامناً مع اليوم الدولي لمسرح الطفل والناشئة واليوم العالمي لفنون العرائس، تنظم ناشئة الشارقة خلال الحفل الختامي لجائزة الإبداع المسرحي للناشئة ندوة بعنوان "مسرح الناشئة والمستقبل" بمشاركة العديد من الفنانين المتميزين ضمن حوار شائق يشاركون من خلاله تجاربهم وخبراتهم حول مسرح الناشئة والمستقبل.

لحضور حفل ختام جائزة الإبداع المسرحي والبرامج والورش التعليمية الشيقة التي تقدمها ناشئة الشارقة خلال شهري مارس يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.shjyouth.ae. أو من خلال الرابط الموجود في الملف الشخصي لصفحة ناشئة الشارقة الإنستغرام Shjyouth.


March 20, 2021 / 11:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.