جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تزامناً مع اليوم الدولي لمسرح الطفل

"ناشئة الشارقة" تكرم الأعمال الفائزة بجائزة "الإبداع المسرحي"

23 مارس 2021 / 2:46 PM
صورة بعنوان: "ناشئة الشارقة" تكرم الأعمال الفائزة بجائزة "الإبداع المسرحي"
download-img
كشفت "ناشئة الشارقة"، التابعة لمؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين، عن الأعمال الفائزة من فئات الجائزة في حفل ختام جائزة "الإبداع المسرحي للناشئة، وذلك مساء أمس الاثنين، على منصة زوم.
الشارقة 24:

أعلنت "ناشئة الشارقة"، التابعة لمؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين، عن  الأعمال الفائزة من فئات الجائزة في حفل ختام جائزة "الإبداع المسرحي للناشئة، وذلك مساء أمس الاثنين، على منصة زوم.

حيث تضمنت الجائزة ثلاث فئات، وتم اختيار الأعمال المشاركة في الجائزة حسب الشروط والمعايير التي تم وضعها، وأعلن عن فوز المنتسب عبد الله سالم الشامسي منتسب من مركز ناشئة المدام عن فئة جائزة الكتابة المسرحية وجائزة المشاهدة المسرحية، وفوز محمد عبدا لله العبدولي منتسب في مركز ناشئة دبا الحصن عن فئة جائزة الأداء المسرحي، وفوز عبد الرحمن الخلفي منتسب في مركز ناشئة خورفكان عن فئة جائزة المشاهدة المسرحية. 

وقالت فاطمة محمد مشربك، مدير ناشئة الشارقة بالإنابة: "بمناسبة اليوم الدولي لمسرح الطفل والناشئة واليوم العالمي لفنون العرائس، ننظم هذا الحفل لمشاركتكم إنجازات الناشئة الغير محدودة في المسرح، بالإضافة إلى تسليط الضوء إلى أهمية البرامج التعليمية والتطويرية التي نقدمها في ناشئة الشارقة ضمن مسار المسرح".

وأضافت مشربك، أن هذه الجائزة مختلفة وذات طابع مميز حيث تستهدف الناشئة وتشجعهم على الإبداع المستمر في المسرح، حيث شارك في هذه الجائزة عدد كبير من أبنائنا المبدعين والمتميزين الذين يتركون بصمة مسرحية جميلة أينما حلوا، وسمحت هذه الجائزة للمشاركين بإيصال أفكارهم وأعمالهم المميزة بأسلوب استثنائي، وأما المشاركين الذين لن يحالفهم الحظ ستبقى أعمالهم وما قدموه من تميز ورقي نجاحاً تفتخرون به ونفخر به في ناشئة الشارقة. 

وتضمن الحفل ندوة بعنوان "مسرح الناشئة والمستقبل"، وتم مشاركة العديد من الفنانين من دول الخليج والوطن العربي والعالم، حيث شاركوا تجاربهم مع ناشئة الشارقة وطرح العديد من الأفكار والتوصيات المميزة التي قد تسهم في تطوير مسرح الناشئة في العالم. 
March 23, 2021 / 2:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.