جار التحميل...

°C,
تقدم جرعات توعوية ومسابقات لزوار الحدث

دائرة الخدمات الاجتماعية تستعرض أجندتها في مهرجان فعاليات الشارقة

December 10, 2022 / 5:42 PM
جانب من مشاركة الدائرة في المهرجان
تستعرض دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، خلال مشاركتها بمهرجان فعاليات الشارقة الثاني، أجندتها للعام المقبل أمام الجمهور، وتقدم جرعات توعوية في مجال التثقيف الأسري والاجتماعي، وبرامج ومسابقات لزوار المهرجان.
الشارقة 24:

تشارك دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بالدورة الثانية لمهرجان فعاليات الشارقة، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار "تشرق بفعالياتها"، على مدار 4 أيام، خلال الفترة من 8 وحتى 11 ديسـمبر الجاري.

وأوضحت مها آل علي مدير إدارة الاتصال الحكومي بالدائرة، أن مشاركة الدائرة تأتي لأهمية المهرجان، الذي يستضيف أكثر من 35 هيئة ومؤسسة حكومية وشـبه حكومية وخاصـة فـي الإمارة، مـن خلال المنصات التفاعلية، التي تتضمـن العديـد مـن الأنشـطة الترفيهيـة وورش العمـل المجانيـة لزوار المهرجان، كما أنه مناسبة للمشاركة في الفعاليات والتعريف بالخدمات التي نقدمها بالدائرة إلى كافة أفراد المجتمع.

وأضافت آل علي، أن الدائرة جهزت منصة لاستعراض أجندة الدائرة للعام المقبل أمام الجمهور، والتي يصل عددها إلى ما يقارب 40 فعالية سنوية، منها على سبيل المثال لا الحصر، ملتقى كبار السن، والذي يطرح ويعالج قضايا المسنين وأحوالهم وشجونهم، ومؤتمر الخدمة الاجتماعية، وهو من المؤتمرات الهادفة لتنظيم مهنة الاختصاصيين الاجتماعيين في أطر سليمة ورسمية بمشاركة من كبار المسؤولين في الشارقة، وورشة "كفى عنفا" وهي من الفعاليات المهمة في الدائرة لكونها تتعلق بالعنف ضد الأطفال وبحقوقهم.

وتابعت مدير الاتصال الحكومي، أن الدائرة تشارك بإدارة ثانية، وهي إدارة التثقيف الاجتماعي، والتي تقدم جرعات توعوية في مجال التثقيف الأسري والاجتماعي، كما سيتم تقديم برامج ومسابقات على مدى الأيام الأربعة لكافة أفراد الأسرة.
December 10, 2022 / 5:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.