جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وسط إقبال كبير على جناحه في المهرجان

نادي السيارات القديمة يقدم ورشاً تفاعلية لزوار "فعاليات الشارقة"

10 ديسمبر 2022 / 5:12 PM
صورة بعنوان: نادي السيارات القديمة يقدم ورشاً تفاعلية لزوار "فعاليات الشارقة"
download-img
أطفال على واحدة من سيارات النادي في المهرجان
يعرض نادي الشارقة للسيارات القديمة، خلال مشاركته في مهرجان فعاليات الشارقة الـ2، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مسرح المجاز، سيارات قديمة شاهدة على حقب تاريخية من صناعة المركبات، ويقدم فعاليات مصاحبة وورشاً تفاعلية للأطفال.
الشارقة 24 – وام:

يشارك نادي الشارقة للسيارات القديمة، في النسخة الثانية من مهرجان فعاليات الشارقة، الذي ينظمه موقع فعاليات الشارقة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مسرح المجاز حتى 11 ديسمبر الجاري، من خلال عرض سيارات قديمة شاهدة على حقب تاريخية من صناعة السيارات، إضافة إلى العديد من الفعاليات المصاحبة والورش التفاعلية للأطفال.

وأوضح محمد بن بطي الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، استهدفنا خلال مشاركتنا هذا العام، فئة الأطفال والعائلات، حيث يتمتع الزائر لجناح النادي، بمشاهدة حقب تاريخية من السيارات النادرة، والتي تعود إلى خمسينات القرن الماضي، بالإضافة إلى تقديم ورش للأطفال تثري مخيلتهم وأفكارهم، وترسخ لديهم ثقافة اقتناء السيارات القديمة، من خلال الرسومات وقطع التركيب والعديد من الفعاليات المصاحبة.

وأكد الهاجري، أن النادي يسير وفق خطة طموحة، للمشاركة في الفعاليات والمهرجانات التي تستهدف جميع شرائح المجتمع، لتعزيز رياضة السيارات القديمة ونشرها بين المهتمين والهواة، لافتاً إلى أن جناح النادي المشارك شهد إقبالاً واسعاً من الجمهور.
December 10, 2022 / 5:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.